شريط الأخبار

مدير التربية والتعليم شرق غزة تتفقد عدداً من قاعات الامتحان الموحد للصف السابع الأساسي.

04:48 - 22 تموز / مايو 2011

مدير التربية والتعليم شرق غزة تتفقد عدداً من قاعات الامتحان الموحد للصف السابع الأساسي.

فلسطين اليوم: غزة

تفقد د. سمية النخالة عدداً من قاعات الامتحانات الموحدة للصف السابع الأساسي ، حيث شملت الجولة  التفقدية قاعات الامتحان بمدرسة ( العباس الأساسية "أ"، "ب"- الزيتون الأساسية – بيسان الأساسية )

وتأتي هذه الزيارة للإطلاع عن قرب على واقع سير الامتحانات النهائية الموحدة وكذلك الاطمئنان على سير المسيرة التعليمية بمدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة.

حيث أكدت د. سمية النخالة على أن المديرية تسعى دائماً لتلبية احتياجات المدارس ووقوفها إلى جانب الطلبة خاصة في هذه الفترة الصعبة للرقي بمستواهم التعليمي والفكري والثقافي.

كما شكرت أ. سمية النخالة وزارة التربية والتعليم العالي على اهتمامها الكبير بالطلاب من أجل بناء شخصية المواطن الصالح الذي يستطيع أن يساهم في البناء و التقدم الحضاري والمهني مستقبلاً خدمةً للوطن الغالي فلسطين.

مشيدةً بالدور الهام لمديري المدارس والمعلمين الذين بدورهم بذلوا ما بوسعهم من خبرات جهدهم لتهيئة الطلاب للامتحانات جسمياً وعقلياً.

وأشادت د. النخالة بالهدوء النظام داخل قاعات الاختبارات و تمنت النجاح والتوفيق للجميع وأن يبقى الطلبة على هذا النهج من الجهد وحب التعليم و التعلم لتحقيق التميز.

وفي سياق غير متصل تفقدت د. سمية النخالة أعمال الصبيانية والبناء بمدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة  وخاصة في مدرستي العباس وبيسان للاطلاع عن قرب على أعمال البناء والصيانة وتجهيز الغرف الصفية والمختبرات العلمية وعمل ممرات خاصة بالمعاقين حركياً.

وبينت د. سمية النخالة أن مدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة تحتاج إلى الصيانة وزيادة في عدد الفصول الدراسية وإن لم يكن بناء مدارس جديدة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الطلبة في شرق غزة.

متوجهةً بالشكر والامتنان لوزارة التربية والتعليم العالي لما تقدمة من جهود كبير في سبيل تطوير وبناء وصيانة المدارس في تربية شرق غزة.

انشر عبر