خبر د. « شلح »: حقنا هو كل فلسطين لا تنقص ذرة ولا شبراً واحداً والعودة حق مقدس

الساعة 01:25 م|19 مايو 2011

د. "شلح": حقنا هو كل فلسطين لا تنقص ذرة ولا شبراً واحداً والعودة حق مقدس

فلسطين اليوم - دمشق

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور "رمضان عبد الله شلح أن فلسطين لا تنقص ذرة واحدة ولا شبرا واحدا وان حق العودة حق مقدس لا يسقط بالتقادم

وأشار الدكتور شلح خلال حفل تأبين لشهداء العودة الذين ارتقوا برصاص الاحتلال الصهيوني في الذكرى 63 للنكبة أن شهداء فلسطين الذي سقطوا عند حدود فلسطين في مارون الراس وعلى حدود الجولان يقولون لنا :" أن السقف يجب أن يكون فلسطين، كل فلسطين والفلسطيني الذي وصل إلى يافا يعرف أن يافا وطنه وان حيفا وطنه".

وأضاف:" نقول اليوم لكل من أراد أن يضع سقف الحق الفلسطيني في حدود 67 أن حقنا هو كل فلسطين، فلسطين لا تنقص ذرة واحدة، ولا تنقص شبرا واحدا".

 

وأشار دكتور شلح أن حق العودة الذي من اجله سحق شبابنا حقول الألغام في الجولان وفي مارون الراس لا يسقط بالتقادم ولا يملك احد أن يساوم عليه أو أن يبادله أو أن يقايضه.

 

وشدد الأمين العام بان ميزان القوة الذي دفع البعض إلى الاعتراف بالكيان الصهيوني وشرعيتة ووجوده قد تكسرت معتبرا أن ما حدث في النكبة قد زلزل العقل السياسي والاستراتيجي والأمني والعسكري والسياسي للاحتلال. مؤكدا أن ما قام به هؤلاء الشهداء الأبطال هو درس جديد للاحتلال.