شريط الأخبار

مديرية تربية وتعليم شرق غزة تستقبل وفداً من مديرية الوسطى

10:19 - 30 تشرين أول / مارس 2011

مديرية تربية وتعليم شرق غزة تستقبل وفداً من مديرية الوسطى

فلسطين اليوم-غزة

استقبلت مديرية تربية وتعليم شرق غزة وفداً من تربية وتعليم الوسطى , حيث ضم الوفد الزائر مدير التربية والتعليم بمحافظة الوسطى أ. علي أبو حسب الله، والنائب الإداري أ. أحمد قنن، والنائب الفني ماهر أبو زر، و رئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد حمدان ، و رئيس قسم العلاقات العامة أ. أحمد دلول بالمديرية.

وكان في استقبال الوفد د. سمية النخالة مديرة التربية والتعليم شرق غزة، وأ. أشرف حرز الله النائب الإداري، وأ. نصر سهمود النائب الفني، وأ. زكريا خليفة رئيس قسم التعليم العام، وأ. عيسى هنية رئيس قسم الديوان وأ. وسام خليفة من قسم العلاقات العامة بالمديرية.

ورحبت د. سمية النخالة بالوفد الزائر وعبرت عن بالغ سعادتها بالزيارة مؤكدةً على أهمية التواصل والتعاون المشترك بين كلا المديريتين.

وبدوره عبر أ.علي أبو حسب الله عن بالغ سعادته لزيارته مديرية شرق غزة، وتقدم أ. أبو حسب الله بالتهنئة للدكتورة سمية النخالة بمناسبة حصولها على درجة الدكتوراه، متمنياً لها مزيداً من التقدم والتميز، مؤكداً بأنه على ثقة واسعة بقدرتها على تطوير كافة مناحي العملية التربوية والتعليمية بالمديرية والرقي بجوانبها الإدارية والفنية وصولاً للتميز لما لديها من خبرة كبيرة في هذا المجال.

وعلى هامش الزيارة قدمت د.النخالة شرحاً مختصراً حول آلية العمل بالمديرية وخطة المديرية للرقي بالعملية التربوية والتعليمية حيث ناقشت مع  الوفد الزائر عدداً من القضايا التربوية الهامة وسبل تطوير أواصر التعاون المشترك بين المديريتين من أجل الرقي بالعملية التربوية بشكل كامل.

وشكرت الوفد الزائر وعلى رأسهم مدير التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى على الزيارة داعيةً إلى تكرار هذه الزيارات وتوطيد أواصر التعاون المشترك سعيًا إلى تقديم الأفضل.

وفي الختام قدم الوفد الزائر هدية ودرعاً تذكارياً للدكتورة سمية النخالة بمناسبة حصولها على الدكتوراه.

انشر عبر