خبر محلل يضع سيناريوهات ما بعد عملية القدس المحتلة

الساعة 02:37 م|23 مارس 2011

محلل: عملية القدس ردة فعل فلسطينية على قتل الأطفال

فلسطين اليوم-غزة (خاص)

 

أكد أكرم عطالله الخبير في الشأن الصهيوني, أن العملية الفدائية في القدس المحتلة هي ردة فعل طبيعية من المقاومة الفلسطينية نتيجة التصعيد الصهيوني الأخير في قطاع غزة.

 

وقال عطا الله, لمراسل فلسطين اليوم, إن الاحتلال الصهيوني بصدد جملة من التصعيد الخطير ضد أبناء شعبنا,وعليه أن يتوقع ردة فعل المقاومة الفلسطينية على قتل الأطفال وأبناء شعبنا الصامد.

 

وشدد على أن اجتماع الكابينت الصهيوني, يعد من أخطر الاجتماعات, كون أعضائه من أشد المتطرفين في دولة الكيان, وعلى هذا فإن الاحتلال كان ينوي استمرار العنف على الشعب الفلسطيني في القطاع, وفي ظل وقوع هذه العملية الفدائية في القدس فهو أوجد مبرر قوي لشن عدوان خطير على القطاع.

وأضاف, أن التصعيد الصهيوني الأخير أصاب المقاومة الفلسطينية بالحرج أمام أبناء شعبنا, خاصة عندما استهدف الأطفال الأبرياء, مؤكداً, أن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي وستطال المقاومة كافة الأراضي المحتلة وليست القدس فقط.

وتابع قوله, التصعيد الصهيوني جاء عندما أعلن رئيس السلطة محمود عباس, نيته لزيارة قطاع غزة وإنهاء الانقسام, مشدداً, على أن الكيان خيًر عباس بين المصالحة والسلام, وعندما اختار المصالحة صعد الكيان الصهيوني من هجمته الوحشية على قطاع غزة.