خبر الأهلي يرحب بمواجهة الزمالك ودياً لصالح شهداء الثورة

الساعة 04:36 م|16 فبراير 2011

 

 

القاهرة/ رحب النادي الأهلي بإقامة مباراة ودية مع الزمالك، يتم تخصيص دخلها لصالح شهداء ثورة 25 يناير التى أحدثت تغييرات جذرية سياسية في الشارع المصري بعد "تنحى" الرئيس مبارك يوم الجمعة الماضي، وتولى المجلس الأعلى للقوات المسلحة شئون البلاد.

 

كان بعض الخبراء والنقاد قد طالبوا بمساهمة الرياضيين في هذا الحدث من خلال عدة أشكال، أبرزها تخصيص إيراد مباراة أو أكثر لصالح شهداء ثورة يناير.

 

من جانبه قال سيدعبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن إقامة مباراة ودية بين الأهلي والزمالك يتخصص دخلها لصالح أسر ضحايا ثورة 25 يناير فكرة رائعة، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يكون للرياضة ولكرة القدم تحديداً دور في التغييرات التى تشهدها مصر حالياً.

 

تابع عبدالحفيظ لـ"اليوم السابع": مستعدون لتنفيذ أي فكرة نساعد بها بلادنا، خاصة وأن الفترة المقبلة لابد أن تشهد تعاوناً بين الجميع من أجل مستقبل أفضل لبلدنا.

 

وشدد عبدالحفيظ على أن أحداً لم يطرح هذه الفكرة على النادي الأهلي لكنه مستعد لتنفيذ الفكرة على أرض الواقع إذا تم طرحها رسمياً، ووافق عليها نادي الزمالك.

 

وأكد مدير الكرة بالأهلي أنه شارك في مظاهرات التحرير أكثر من مرة إيماناً منه بأهمية التغيير ومحاربة الفساد والقضاء على مظاهر الظلم الذي عانى منها المصريون كثيراً طوال السنوات الماضية.

 

وينتظر النادي الأهلي حالياً موعد استئناف بطولة الدوري بعد إيقافها مؤخراً بسبب الأحداث الحالية.