خبر فيديو.. تشيلسي يسحق نيوكاسل بخماسية

الساعة 06:59 ص|14 فبراير 2016

فلسطين اليوم

حقق فريق تشيلسي أكبر فوز له في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم حينما سحق ضيفه نيوكاسل 5-1 في المباراة التي جرت على ملعب « ستامفورد بريدج » وأمام 41622 متفرجاً ضمن المرحلة 26 من الدوري الإنكليزي الممتاز مساء السبت.

ورفع تشيلسي رصيده النقطي بعد هذا الفوز إلى 33 نقطة بالمركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد نيوكاسيل عند 24 نقطة بالمركز 18.

وبدأ تشيلسي المواجهة مهاجما منذ الدقائق الأولى حيث تقدم البلوز باكرا بعد تمريرة من البرازيلي ويليان إلى الاسباني دييغو كوستا تابعها في شباك الايرلندي روبرت اليوت في الدقيقة 5.
وعزز الإسباني الآخر بيدرو تقدم فريقه سريعا بعد تسديدة بيسراه أرضية إلى يمين الحارس في الدقيقة 9، وتابع ويليان تألقه عندما سجل هدف البلوز الثالث في الدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني سجل بيدرو هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه حينما استغل خطأ من دفاع نيوكاسل حينما فشلوا من إبعاد تمريرة طويلة، ليهيء الكرة لنفسه ويتابعها بيمناه في الشباك في الدقيقة 59.
وبعد تبادل كرات جميل بين الظهير الإسباني الآخر سيزار اسبيليكويتا ولاعب الوسط البلجيكي إدين هازار، وصلت الكرة إلى البوركينابي الشاب برتران تراوري (20 عاما) تابعها من مسافة قريبة في الشباك هدفاً خامساً (83).
وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، قلص اندروس تاونسند لاعب توتنهام السابق الفارق لنيوكاسل الذي يصارع كالموسم الماضي للهروب من الهبوط. إذ تجمد رصيده عند النقطة 24 في المركز 18.

وهو الفوز الأعلى لتشيلسي منذ الانتصار 5-0 على سوانسي سيتي في 17 كانون الأول/ يناير من العام الماضي.
كما أن البلوز حافظوا على سجلهم خال من الهزيمة للمباراة العاشرة توالياً.