العائلة تطالب الرئيس ورئيس الوزراء للإفراج عن محمد....

محدث شلش: زوجي يتقيأ الماء ويتنفس بصعوبة

الساعة 04:52 م|06 فبراير 2016

فلسطين اليوم

أكدت فيحاء شلش زوجة الأسير الصحفي محمد القيق أن الوضع الصحي لزوجها يتفاقم مع مرور الوقت ليصل لدرجة خطيرة جداً نتيجة استمراره في الإضراب عن الطعام احتجاجاً على اعتقاله الإداري.

وأوضحت شلش في تصريحات صحفية أن زوجها يعاني من ضيق في التنفس وآلام حادة في الصدر وتصلب في الساقين وإرجاع ما يشربه من ماء.

وتابعت شلش« بعد الإعلان عن تردي حالة محمد الصحية؛ وذهاب المحامي جواد بولس على عجل إلى مشفى العفولة، يضع أمامنا كعائلة علامة استفهام كبيرة ومخيفة على حقيقة ما يحدث الآن مع محمد ونتابع الأمور ببالغ القلق ».

وقد تدهورت الحالة الصحية للأسير الصحفي محمد القيق بشكل كبير صباح اليوم السبت، وفقد القدرة على الكلام تماما، وتواصلت حالة التعب والإرهاق والدوخة وصعوبة التنفس التي يعاني منه بسبب استمرار إضرابه عن الطعام ورفضه العلاج والمدعمات لليوم الرابع والسبعين على التوالي.

من جهتها قالت عائلة الأسير الصحفي محمد القيق: « إن الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د.رامي الحمدلله تعهدا بالعمل الجاد على إطلاق سراح الأسير محمد ».

وطالبت العائلة الرئيس ورئيس الوزراء بمواصلة وبذل مزيد من الجهود على كافة الأصعدة وفي جميع الاتجاهات لإنقاذ حياة محمد لأنه يمر بلحظات حرجة.