خبر الحية: محاولات التدجين وصد الوعي لشعبنا الفلسطيني باءت بالفشل

الساعة 07:23 م|05 فبراير 2016

فلسطين اليوم

دعا القيادي في حركة المقاومة الإسلامية « حماس » خليل الحية جميع الفصائل الفلسطينية إلى التوحد حول احتضان خيار الجهاد والمقاومة ودعم انتفاضة القدس حتى تحقق كافة مطالبها.

واعتبر الحية خلال حفل تأبين شهداء الأنفاق في قرية المغراقة وسط قطاع غزة الالتفاف الجماهيري حول المقاومة أكبر استفتاء على تمسك سكان القطاع المحاصر بخيار المقاومة.

وأضاف عضو المكتب السياسي لحركة حماس: « تفخر حماس برجالها وشهدائها، أبناؤنا الأصحاء يقدمون كل ما يملكون في مشوار الجهاد والمقاومة ».

وتابع الحية :« كلنا مقاومة جسد واحد لا فرق بين عسكري وسياسي وقائد وجندي، جميعنا نبتغي الأجر من الله تعالى ».

وأوضح أن الاحتلال بالتعاون مع السلطة الفلسطينية وباستخدام جميع الوسائل فشل بمحاولة استنساخ الفلسطيني الجديد الذي يتعايش مع الاحتلال الإسرائيلي ويتنازل عن أرضه.

وشدد الحية على أن لا مقام للاحتلال على أرض فلسطين، قائلاً: « لا مقام للاحتلال على أرضنا مهما طال بقاؤه، فبسواعد رجال المقاومة والتفاف الشعب حول المقاومة سنحرر كامل بلادنا، ونحن ماضون في طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل فلسطين ».

ونعت كتائب القسام مساء الثلاثاء 2/2/2016 الشهيد القائد الميداني فؤاد أبو عطيوي، والشهيد المجاهد أحمد الزهار، اللذان استشهدا بمهمة جهادية بإحدى أنفاق المقاومة.