خبر الشيخ عدنان: جريمة دوابشة تدعونا للدفاع عن أبناء شعبنا بكل الوسائل

الساعة 11:05 ص|31 يوليو 2015

فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان، أن الجريمة النكراء التي ارتكبها المستوطنون فجر اليوم الجمعة والتي راح ضحيتها الطفل الرضيع علي سعيد دوابشة في قريمة دوما بمدينة نابلس في الضفة المحتلة تدعونا إلى الدفاع عن أبناء شعبنا بكافة الوسائل المتاحة.

دعا الشيخ عدنان، السلطة في الضفة الغربية المحتلة بأجهزتها الأمنية كافة إلى الدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني في القرى والمدن كافة من المستوطنين الإسرائيليين الذين ينفذون سياسة النظام السياسي الحاكم الإسرائيلي.

وكان المستوطنون الإسرائيليون ارتكبوا فجر اليوم الجمعة جريمة بشعة بحق عائلة دوابشة في قرية دوما جنوب مدينة نابلس في الضفة المحتلة والتي راح ضحيتها الطفل الرضيع علي سعد دوابشة عام ونص، وأصيب أربعة من أفراد عائلته جراء حرق المستوطنين لمنازلهم.

وأوضح الشيخ خضر عدنان أن الأجهزة الأمنية بالسلطة في الضفة تمتلك نحو 70 ألف قطعة سلاح، متسائلاً، أين تختفي تلك الأسلحة عندما يقتحم المستوطنين القرى والمدن الفلسطينية ويرتكبون الجرائم البشعة بحق الإنسان والشجر والحجر؟.

وقال: « على إخوتنا في الأجهزة الأمنية الدفاع عن أبناء شعبنا من المستوطنين فمن قتل الطفل محمد أبو خضير قبل نحو عامٍ من الآن هو نفسه الذي قتل الرضيع علي دوابشة وهو ذاته الذي قتل الشهيد محمد الدرة ابان انتفاضة الأقصى عام 2000 في قطاع غزة لذلك علينا الدفاع عن أبناء شعبنا ».

وحمل الشيخ عدنان، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تبعات إحراق المستوطنين الإسرائيليين للطفل الرضيع علي سعيد دوابشة.