خبر رئيس الإنتر يحتفل بقدوم لاعب برشلونة

الساعة 10:00 م|03 يوليو 2015

فلسطين اليوم

احتفل رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، إيريك توهير، بقدوم المدافع الإسباني الشاب مارتين مونتويا، قادما من نادي برشلونة، حيث صرح في بيان له أن اللاعب ترك لديه « انطباعا طيبا ».

وقال توهير « إنه لشرف لنا أن نستقبل مارتين مونتويا. لقد تعارفنا ورحبنا به عند وصوله للمطار (أمس) وترك لدي إنطباعا طيبا ».

وأكد الرئيس أثناء حديثه عن سوق الإنتقالات الصيفية: « بمرور الايام سيصبح لدينا فريقا أكثر تنافسية ولدينا الرغبة القوية في المضي قدما في هذا الطريق ».

يذكر أن النادي اللومباردي دخل بقوة سوق الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع متوسط الميدان الفرنسي جيوفري كوندوجبيا قادما من موناكو الفرنسي، وقلب الدفاع البرازيلي جواو ميراندا قادما من أتليتيكو مدريد الإسباني.

تجدر الإشارة إلى أن مارتين مونتويا انتقل من صفوف برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قابل للتجديد تلقائيا وفقا لعدد المباريات التي سيشارك فيها اللاعب.

وأعلن نادي البلوجرانا أيضا أن هناك بند في العقد يتيح للنادي الإيطالي الحصول على خدمات اللاعب نهائيا إبتداءا من العام الثاني.

وقد تضائلت فرص مشاركة اللاعب في الموسم الجديد بعد تجديد عقد الجناح الأيمن الأساسي، داني الفيش، والتعاقد هذا الصيف مع لاعب الفريق الأندلسي إشبيلية أليكس فيدال الذي يشغل نفس المركز، وهو ما دفع اللاعب لاتخاذ قرار الرحيل عن البلوجرانا.

كلمات دلالية