خبر لجنة التواصل والإصلاح للجهاد في زيارة لمجلس عائلة البطش

الساعة 08:02 ص|25 سبتمبر 2014

وكالات

ضمن سلسلة الزيارات التي تنظمها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي للعائلات الفلسطينية التي قدمت فلذات أكبادها في الحرب الصهيونية الهمجية على قطاع غزة فقد نظمت اللجنة زيارة الى عائلة البطش التي قدمت 18 شهيدا من أبناء عائلتها خلال الحرب الاخيرة, تقدم الوفد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ عمر فورة والشيخ ابو وائل عابد والشيخ ابو حسام المغني وعدد كبير كوادر اللجنة.

رحب مختار عائلة البطش بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم , واثنى على لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لعملها الدئوب في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني والتواصل معهم خصوصا في الحرب الاخيرة على قطاع غزة ولدورها الكبير في رفع المعنويات.

بدوره الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الاسلامي اكد على موقف الحركة الثابت تجاه ابناء شعبنا الفلسطيني, وقدم الحية لابناء شعبنا الفلسطيني لما بذلوه من تضحيات في سبيل الله والوطن, وقدم لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

من جهته شكر الاستاذ ابو حسن الحلو مسئول العلاقات العامة في لجنة التواصل عائلة البطش على حسن الاستقبال وكرم الضيافة واكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية.