خبر الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بحدود 4 درجات

الساعة 05:09 ص|17 سبتمبر 2014

رام الله

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو، اليوم الأربعاء، حاراً نسبياً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويكون الجو غدا الخميس، غائماً جزئيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

ويوم الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض اخرعلى درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة يوم السبت، ويكون الجو غائماً جزئياً، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

ويبقى الجو يوم الأحد، غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى اقل من معدلها السنوي العام، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.