شريط الأخبار

الرفاعي: لم يعد هناك بد من حل السلطة وإنقاذ القرار الفلسطيني

04:41 - 24 كانون أول / يناير 2011


الرفاعي: لم يعد هناك بد من حل السلطة وإنقاذ القرار الفلسطيني

فلسطين اليوم- بيروت

قال أبو عماد الرفاعي ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، في تصريح صحفي وصل مراسلنا نسخة عنه اليوم الاثنين إن ما نشرته قناة الجزيرة الفضائية من وثائق يرقى إلى مستوى الفضائح لفريق السلطة الفلسطينية في رام الله.

وأضاف الرفاعي" "قد أظهرت هذه الوثائق مستوى التنازلات التي وصلت إليها السلطة في إتباع نهج التفاوض، وحرصها على التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني، بما في ذلك التخطيط لاغتيال مقاومين، وتغطية العدوان ضد أهلنا في قطاع غزة، وتسليم أمن أهلنا في الضفة الغربية إلى العصابات الصهيونية، وشطب حق العودة.. بل وتقديم تنازلات خطيرة في البلدة القديمة والمساس بقدسية المسجد الأقصى".

واعتبر الرفاعي أن "هذه الفضائح تؤكد بأن قيادة السلطة الفلسطينية غير مؤهلة وغير مؤتمنة، وأنها على استعداد للتفريط بكافة الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني، والتآمر على المقاومة والمقاومين، مقابل الوصول إلى إقامة دويلة فوق أشلاء الأرض الفلسطينية، وعلى حساب دماء الشهداء ومعاناة الأسرى وذويهم وآلام شعبنا في المخيمات في الداخل والشتات". 

وطالب الرفاعي بحل السلطة الفلسطينية، وإنقاذ القرار الفلسطيني من يد الفريق المفاوض، والتمسك بالمقاومة التي أثبتت دوماً أنها وحدها القادرة على الحفاظ على حقوق شعبنا التاريخية في أرضه ومقدساته وحقه في العودة.

انشر عبر