شريط الأخبار

الخليل: إخراج جثة شاب بعد دفنه بيومين

09:59 - 23 تموز / يناير 2011

الخليل: إخراج جثة شاب بعد دفنه بيومين

فلسطين اليوم- الخليل

أخرجت شرطة محافظة الخليل بالضفة المحتلة مساء اليوم الأحد، جثة شاب يبلغ من العمر 18 عاماً، من القبر بعد دفنه بيومين، للاشتباه بأنه تعرض للقتل.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة، أنه بناء على معلومات وصلت للمباحث الجنائية، حول قيام عائلة بدفن ابنها الشاب صبيحة يوم الجمعة، في إحدى البلدات جنوب الخليل، بدأت المباحث الجنائية تبحث وتتحرى المعلومات بإشراف من مدير المباحث الجنائية.

وقال مدير شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض:"'توصلنا لقرار بأنه يجب إخراج جثة الشاب من قبره وفحصه من قبل الطبيب الشرعي، ورفعنا الأمر للنيابة العامة التي وافقت على استخراج الجثة بحضورها والطبيب الشرعي، وتم نقل الجثة لمستشفى الخليل الحكومي والتحفظ عليها، لحين معاينتها من قبل الطبيب الشرعي ومعرفة أسباب الوفاة".

وتابع أنه تم توقيف ثلاثة أشخاص من العائلة للتحقيق معهم حول ملابسات الحادث، والتعرف على حيثيات القضية، مضيفا أن أفراد العائلة يدعون بأنهم وجدوه ميتا في الحمام صبيحة يوم الجمعة الماضي، الحادي والعشرين من الشهر الجاري، وقرروا دفنه.

وأشار العقيد عوض إلى أن عائلة الشاب المتوفى لم تتخذ الإجراءات القانونية المتبعة في حالة الوفاة، ومنها عرضه على طبيب أو نقله لإحدى المستشفيات للحصول على تقرير طبي وتصريح بالدفن، كما لم تبلغ وزارة الداخلية عن وفاة الشاب.

انشر عبر