شريط الأخبار

البطش: الاحتلال يحاول جرنا إلى حرب والمقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي

03:34 - 22 تموز / يناير 2011

البطش: الاحتلال يحاول جرنا إلى حرب والمقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي

فلسطين اليوم- غزة

اعتبر خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أن العدو الصهيوني يحاول جر المقاومة الفلسطينية إلى حرب يكون هو المنتصر بها، مشددا على أن المقاومة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الاعتداءات الصهيونية.

وقال البطش في مقابلة خاصة مع فضائية الكوثر اليوم السبت: "العدو الصهيوني يواجه مشاكل كبيرة في الداخل والخارج وهو يحاول أن يعبر عن هذه الأزمة باستهداف الشعب الفلسطيني ومن حق المقاومة الفلسطينية الرد على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال".

واستشهد اليوم السبت عامل فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون في قصف مدفعي صهيوني استهدف مجموعة من المواطنين شرق حي الزيتون شرق مدينة غزة.

الغول: نعاني من احتلال مجرم ونازي ولا يعرف الأخلاق

فيما أكد محمد الغول وزير الأسرى في الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة أن الشعب الفلسطيني يواجه احتلال مجرم ونازي ولا يعرف الأخلاق، مشددا على أن الاحتلال يضغط على الأسرى لكي تتنازل المقاومة الفلسطينية عن شروطها.

وقال الغول في مقابلة خاصة مع الكوثر اليوم السبت: "الاحتلال يهدف إلى كسر معنويات الأسرى لكي لا يطالبون بحقوقهم ويمارس ضغط على المقاومة الفلسطينية لكي تتنازل عن شروطها فهو مجرم حرب ونازي ولا يعرف الأخلاق ويمارس جرائمه بطبعه كمجرم حرب".

واعتبر الغول أن الأصل أن يسارع المجتمع الدولي إلى تقديم قادة الاحتلال إلى المحاكم الدولية لمحاكمتهم كمجرمي حرب، محذرا من أن هذه الأحداث ستؤدي إلى انفجار المقاومة في وجه الاحتلال الصهيوني.

 

انشر عبر