شريط الأخبار

أبو مجاهد: شاليط أسر من على ظهر دبابة ومجرمو الحرب هم المحتلون لأرضنا

11:25 - 21 حزيران / يناير 2011

الناطق باسم لجان المقاومة أبو مجاهد

أبو مجاهد: شاليط أسر من على ظهر دبابة ومجرمو الحرب هم المحتلون لأرضنا

فلسطين اليوم: غزة

أكد الناطق باسم لجان المقاومة في فلسطين محمد البريم (أبو مجاهد) أن تصريحات وزيرة الخارجية الفرنسية التي اعتبرت فيها المقاومة الفلسطينية ارتكابها جريمة حرب اثر أسرها الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط يشكل دعماً كاملاً لسياسة الاحتلال الصهيوني في المنطقة.

 

وأضاف أبو مجاهد في تصريح له وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه، أن وزيرة الخارجية الفرنسية ميشيل اليو ماري تعلم أن الجندي الصهيوني جلعاد شاليط أسر من على ظهر دبابة كانت تقتل أبنائنا شرق مدينة رفح ومن حق المقاومة أن تأسر كل صهيوني يعتدي على أبناء شعبها .

 

وقال الناطق باسم لجان المقاومة أن مرتكبي جرائم الحرب هم من احتلوا أرضنا واقترفوا بحث شعبنا آلاف المجازر ولا زالوا جاثمين على أرض فلسطين ينهبون خيراتها ويستبيحون دماء أبنائها الأصليين.

 

وطالب البريم فرنسا التي تدخلت أكثر من مرة لمحاولة التعجيل في انجاز ملف شاليط بالكف عن تصريحات تبين ولائها للمشروع الصهيوني في المنطقة ولا تنصف الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن حريته .

 

وأضاف:"ان ماري نظرت إلى أسير صهيوني واحد وتناست معاناة آلاف الأسرى في داخل السجون الصهيونية يعانون ظلمة السجن وظلم السجان , ولم يروا أهلهم منذ عشرات السنوات فهذا قمة الظلم الدولي ضد شعبنا.

 

يشار إلى أن لجان المقاومة أسرت شاليط إلى جانب حركة حماس وجيش الإسلام في عملية الوهم المتبدد بتاريخ 25 حزيران للعام 2006.

انشر عبر