شريط الأخبار

مورينيو يفكر في الرحيل عن ريال وغوارديولا مطلوب لقطر

07:13 - 19 تشرين أول / يناير 2011

 

 

مدريد/ يفكر المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم في ترك الفريق بنهاية الموسم الحالي رغم ارتباطه بعقد يمتد لثلاثة مواسم أخرى مع النادي الملكي ، حسبما أفادت صحيفة "آس" الأسبانية الرياضية اليوم الأربعاء على موقعها بالانترنت.

 

وذكر تقرير الصحيفة على الانترنت "يعتزم مورينيو الرحيل من ريال مدريد في 30 حزيران/يونيو المقبل بسبب التغير الشديد في أسلوب تعامل النادي معه. ويشعر مورينيو باستياء شديد من رفض النادي فكرة التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية حيث أصبح هذا الرفض بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير".

 

وأوضح التقرير أن مورينيو يعتبر نادي ريال مدريد بلا هيكل مناسب وأن العمل فيه لا يسير على نحو جيد يتلاءم معه.

 

كما أوضح التقرير أن هناك أمور كثيرة تزعج مورينيو ومنها عدم تجديد عقد لاعبه بيبي رغم مطالبته بذلك مرارا.

 

وأكد التقرير أن مورينيو قد يعود لتدريب انتر ميلان الإيطالي الذي حقق معه إنجازا كبيرا في الموسم الماضي وقد ينتقل لتدريب مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي الإنجليزيين.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الأسباني حاليا بفارق أربع نقاط خلف برشلونة حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة.

 

قطر تعرض على غوارديولا تدريبها مقابل مبلغ ضخم

 

فجرت صحيفة سبورت الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما ادعت أن غوارديولا تلقى عرضاً ضخماً جداً من الاتحاد القطري لكرة القدم كي يشرف على المنتخب الوطني لفترة طويلة ، حيث سيكون الهدف تجهيز منتخب قوي يشرف القطريين في كأس عالم 2022 الذي ستستضيفه قطر.

 

وقالت الصحيفة إن غوارديولا رفض عروضاً ضخمة من أندية "إنتر الإيطالي" و"سي أي كي إيه موسكو" الروسي وصل أخرها إلى 20 مليون يورو  من قبل النادي الروسي ، لكن العرض الآن هو من قطر مقابل (20) مليون يورو سنوياً لتدريب منتخب قطر خصوصاً أن عقده ينتهي في صيف العام الجاري.

 

وفي حال صدقت الصحيفة بخبرها هذا ، فإنه يمكن لنا أن نفهم أن دور غوارديولا لن يكون تدريبياً فقط وإنما سيعمل على إنشاء المدارس الكروية التي تنتج المواهب المميزة ، بالإضافة إلى نقل الفكر الاحترافي لكافة الفئات العمرية.

 

يذكر أن غوارديولا أعلن بوضوح أنه لم يقرر بعد وأن قراره سيكون في نهاية الشهر المقبل.

 

ميسي يُفضِّل الاعتزال على اللعب لريال مدريد

 

صرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم عام 2010 بتصريحات نارية تجاه خصم برشلونة الأول فريق ريال مدريد.

 

فقد صرح ليونيل ميسي لموقع جول بنسخته الإسبانية أثناء حملة تسويقية لشركة أديداس بقوله : " لن يحصل أبداً أن انتقل إلى ريال مدريد وإن كان لا بد من ذلك يوماً ما فسوف أعتزل".

 

وأضاف بخصوص حياته الشخصية : " لم يكونوا أهلي يفكرون بالهجرة إلى أستراليا كما يشاع ، وطريقة احتفالي هي إهداء مني لجدتي (أم والدتي) فأنا أهديها كل هدف عندما أرفع يدي إلى السماء".

 

ميسي ختم الكلام بنفيه التفكير في الماضي اللعب للمنتخب الإسباني وهو أمر كانت قد نشرته بعض الصحف الكتلونية.

 

يذكر أن ليونيل ميسي يعد أصغر لاعب في تاريخ كرة القدم يفوز مرتين بالكرة الذهبية.

 

انشر عبر