شريط الأخبار

مديرة التربية والتعليم شرق غزة تتفقد مدرسة الرملة للبنات ومركز تصحيح الامتحان الموحد فيها

11:43 - 19 تشرين أول / يناير 2011

مديرة التربية والتعليم شرق غزة تتفقد مدرسة الرملة للبنات ومركز تصحيح الامتحان الموحد فيها

فلسطين اليوم-غزة

تفقدت أ. سمية النخالة مديرة تربية وتعليم شرق غزة يرافقها أ. أشرف حرز الله النائب الإداري، وأ. مطر الغفري رئيس قسم الإشراف والتأهيل التربوي مدرسة الرملة للبنات، وذلك في إطار حرص المديرية للاطمئنان على سير العملية التعليمية والتربوية وسير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول.

وبينت أ. النخالة أن هدف الزيارة هو الاطمئنان على سير العمل داخل أروقة المدرسة وكذلك سير الامتحانات والاستماع لبناتها الطالبات حول هذه الامتحانات ومدى تحقيقها للهدف المنشود.

وأشادت بدور الإدارة الرائدة في المدرسة والتي تبذل كل طاقتها من أجل التميز وبناء جيل من الطالبات يعتمد عليه في المستقبل القريب.

 وفي ذات السياق أثنت النخالة على الجهود التي يقوم بها المصححين في  تصحيح الامتحان الموحد واستمعت إلى وجهات نظر المصححين في مستوى الطلاب والذين بدورهم أكدوا على تقدم المستوى التحصيلي للطلاب.

 ومن جانبه أثنى أ. أشرف حرز الله على الجهود التي تبذلها إدارة مدرسة الرملة خدمة للطالبات وتميز المدرسة في عدة مجالات.

وأوضح بأن تفقد لجان التصحيح والامتحانات يأتي في إطار السعي الدءوب لتطوير العمل للأفضل ومعالجة وتفادي الوقوع في الأخطاء.

بدوره أكد أ. مطر الغفري بأن الامتحانات جاءت لتعطي تغذية راجعة لمستوى الطلاب من أجل تطوير العمل وكذلك تحديد احتياجات الطلاب في المرحلة القادمة مشيداً بدور مدير التربية والتعليم أ. سمية النخالة الفعال في هذا الإطار.

وفي ختام الجولة شكر الوفد إدارة مدرسة الرملة لحسن الاستقبال واستضافتها لإحدى مراكز التصحيح وتذليل العقبات لإنجاح عملية التصحيح.

انشر عبر