شريط الأخبار

طعن الحضري مرفوض والمنتخب يدرس استدعاء زيدان والمحمدي

06:55 - 18 تموز / يناير 2011

 

 

زيورخ/ رفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية الطعن المقدم من حارس المرمى المصري عصام الحضري ونادي سيون السويسري بشأن القرار الذي ينص على إيقافه لمدة أربعة شهور وتوقيع غرامة مالية عليه وعلى سيون.

 

وصدر القرار سابقا ضد الحضري وسيون بسبب هروب الأول من الأهلي المصري إلى سيون في منتصف موسم 2007/2008 دون موافقة الأهلي.

 

وبذلك أصبح اللاعب وسيون مضطرين لسداد الغرامة المالية البالغة نحو 800 ألف دولار حتى يحق للحضري ممارسة اللعب مرة أخرى.

 

وانتقل الحضري مؤخرا من فريق الزمالك إلى المريخ السوداني الذي يدربه حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي.

 

 

المنتخب المصري يدرس استدعاء زيدان والمحمدي أمام أمريكا

 

يدرس الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم استدعاء الثنائي محمد زيدان لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني وأحمد المحمدي لاعب سندرلاند الانجليزي قبل المباراة الودية للفريق أمام الولايات المتحدة في التاسع من شباط/فبراير المقبل.

 

وتقرر إقامة معسكر إعداد لمباراة المنتخب الأمريكي في الرابع من شباط/فبراير بدون لاعبي الزمالك الذين سينضمون للمعسكر في اليوم التالي عقب مباراة فريقهم أمام بتروجيت في الدوري المصري. وفيما يتعلق بحارس المرمى عصام الحضري , قال أحمد سليمان مدرب حراس المرمى بالمنتخب المصري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية إن عودة الحضري لصفوف الفراعنة أمر وارد ولكن بعد انتهاء فترة إيقافه حيث تأكد أنه لا يمكن الاستعانة بخدماته حتى يوم 12 شباط/فبراير عندما تنتهي عقوبة الإيقاف الموقعة عليه , وبعدها يصبح من حقه المشاركة في المباريات الدولية لمنتخب مصر.

 

وأضاف مدرب حراس المرمى المصري أن الجهاز الفني للمنتخب سيراقب جميع اللاعبين المحترفين بما فيهم الحضري , وبناء على تألقه مع ناديه الجديد المريخ السوداني سيتحدد إمكانية الاستعانة بخدماته في لقاء جنوب أفريقيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية لعام 2012 بغينيا الاستوائية والجابون.

 

انشر عبر