شريط الأخبار

الخليل: أب يبلغ الشرطة عن ابنه لتعاطيه المخدرات

01:24 - 18 حزيران / يناير 2011

الخليل: أب يبلغ الشرطة عن ابنه لتعاطيه المخدرات

فلسطين اليوم- الخليل

ألقت الشرطة اليوم القبض على شاب بعد أن قام والده بالإبلاغ عنه لتعاطيه المخدرات داخل منزله في مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على اتصال هاتفي من أحد الأشخاص يدعي فيه قيام ابنه بتعاطي المخدرات داخل منزله , فورا تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات إلى المنزل وبناء على موافقة صاحبه قامت الشرطة بدخول المنزل وإلقاء القبض على الابن وضبط كمية من المواد المخدرة التي كانت بحوزته وأدوات التعاطي التي يستخدمها في تعاطيه للمخدرات , وتم إحضاره لمديرية الشرطة للتحقيق معه حول مصدر المواد المخدرة ".

وفي نفس السياق قامت شرطة مكافحة المخدرات وبعد الحصول على إذن من النيابة المختصة بمداهمة بعض أوكار مروجي المخدرات في المحافظة حيث تمكنت خلالها من ضبط كمية من المواد المخدرة وأدوات التعاطي والعثور على بطاقات هوية مزورة عدد اثنين وتم القبض على صاحب المنزل وتوقيفه للاستكمال المقتضى القانوني. 

ودعا العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل الأخوة المواطنين إلى ضرورة التعاون في مجال محاربة المواد المخدرة داخل مجتمعنا , مرحبا بما قام به أحد الآباء في مدينة الخليل بإنقاذ ابنه من تعاطي المخدرات بعد أن قام بإبلاغ الشرطة عنه لأن ذلك يحميه ويحمي مجتمعنا من هذه السموم التي تفتك به .

وأكد البيان انه تم إحالة جميع المشتبه بهم إلى النيابة العامة ليعرضوا أمام القضاء.

انشر عبر