شريط الأخبار

المقاومة تُفجر آلية صهيونية شرق بيت حانون وتقصف قوة أخرى شرق رفح

11:59 - 18 حزيران / يناير 2011

المقاومة تُفجر آلية صهيونية شرق بيت حانون وتقصف قوة أخرى شرق رفح

فلسطين اليوم- غزة

توغلت قوة صهيونية صباح اليوم الثلاثاء، شرق بلدة بيت حانون شمال شمال قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان، أن دوي انفجار سُمع بالمنطقة، حيث أكدوا أنه ناتج عن تفجير عبوة في آلية صهيونية.

وأوضح الشهود، أن مدرعات صهيونية ترافقها جرافة توغلت في أراضي المزارعين الفلسطينيين في شرق البلدة، حيث تقوم الجرافة بتجريف الأراضي.

كما استهدفت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى كتائب شهداء الأقصى- وحدات الشهيد نبيل مسعود، جرافة صهيونية بعبوة شديدة الانفجار و اشتعال النيران فيها شرق بيت حانون منطقة النصب التذكاري.

وأكد البلاغ العسكري المشترك الصادر عن الكتائب تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، أن النيران اشتعلت في الجرافة فيما حَلَقت طائرات مروحية للعدو في مكان العملية.

وشددت كل من، كتائب الشهيد أبو علي مصطفى و كتائب شهداء الأقصى وحدات نبيل مسعود على التمسك بخيار المقاومة و مواصلة التصدي للعدو الصهيوني و الرد على جرائم المحتلين، و نعاهد جماهير شعبنا أن يبقى مقاتلينا العيون الساهرة على حماية الوطن و المواطن.

كما قالت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة أنها قصفت قوة صهيونية متوغلة شرق محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وأوضحت الألوية على موقعها الالكتروني، أنها قصفت بخمس قذائف هاون قوة صهيونية خارج بوابة المطبق شرق رفح.

وكانت آليات وجرافات الاحتلال توغلت صباحاً، في محيط معبر صوفا جنوب شرق محافظة خان يونس، وقامت بأعمال تجريف وتمشيط حتى وصلت بالقرب من معبر كرم أبو سالم، وسط إطلاق نار كثيف باتجاه منازل المواطنين.

على صعيد آخر، أفادت إذاعة الاحتلال أن صاروخاً وقع على "أشكول" في النقب الغربي.

 

انشر عبر