شريط الأخبار

اللجنة الدعوية" للجهاد الإسلامي تكرم المحفظين المميزين لعام 2010

11:34 - 18 كانون أول / يناير 2011


اللجنة الدعوية" للجهاد الإسلامي تكرم المحفظين المميزين لعام 2010

أخبار فلسطين – رفح

كرمت "اللجنة الدعوية" لحركة الجهاد الإسلامي برفح جنوب قطاع غزة, عدداً من الدعاة والمحفظين المميزين بالمحافظة, جاء ذلك خلال ورشة عمل أقامتها اللجنة لتقييم عمل مراكز تحفيظ القرآن الكريم للعام 1431هـ-2010م.

 

وتحدث فيها الشيخ أيمن حماد مسؤول اللجنة الدعوية برفح عن فضل القرآن وأهله، مستشهداً بقول النبي صلى الله عليه وسلم " خيركم من تعلم القرآن وعلمه", مشيداً بجهود المحفظين وعملهم الدءوب في خدمة كتاب الله, وأرشدهم إلي إتباع الوسائل النوعية في التحفيظ.

 

وأكد حماد أن "اللجنة الدعوية" تواصل وتبذل كل ما بوسعها وجهدها من اجل دعم مراكز تحفيظ القران الكريم والعمل على نشر التعاليم الإسلامية لبلوغ غاياتها والمساهمة في تربية جيل إسلامي فريد يحملون القرآن الكريم في صدورهم ليخدموا بفاعلية دينهم.

 

من جهته, استعرض الشيخ شحدة القاضي مسؤول مراكز التحفيظ أبرز انجازات مراكز تحفيظ القرآن الكريم في الإقليم  خلال العام 2010, كما استعرض مواطن القوة والضعف في العمل خلال العام الماضي وتم التشاور ومناقشة الإشكاليات مع الحضور والقائمين على ورشة العمل للوصول لأفضل الطرق لمعالجة مواطن الضعف.

 

وفي نهاية الورشة التي اتسمت بروح من الايجابية, سلمت اللجنة الدعوية شهادات تقدير لثلاثة من المحفظين الذين تميزوا خلال عام مضى وهم (عمر أبو حماد وخميس خليل و خالد عبد الله الجزار).

 

 

انشر عبر