شريط الأخبار

اتحاد جدة يهزم الزمالك ودياً وميدو ينفي التوقيع للأبيض

08:54 - 16 تشرين ثاني / يناير 2011


 

 

 دبي/ خسر الزمالك وديا أمام اتحاد جدة السعودي بهدف نظيف في الإمارات والتي تستضيف المعسكر الإعدادي الشتوي للفريق الأبيض خلال يناير.

 

وأحرز الجزائري عبدالملك زياية هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول.

 

وتعتبر هذه المباراة هي الثانية للزمالك في معسكره بالإمارات بعد مباراته الأولي أمام ذوب اهان الإيراني والتي ألغيت بسبب خلاف بين الجهاز الفني للزمالك وحكم اللقاء الإماراتي.

 

واستغل المدير الفني حسام حسن لقاء الاتحاد لتجربة العديد من اللاعبين سواء الجدد مثل الجزائري محمد عودية أو البعيدين عن المشاركة في المباريات الرسمية مثل الايفواري ابوكونيه ووجيه عبدالعظيم وهاني سعيد.

 

ويستمر معسكر الزمالك في الإمارات حتى يوم 17 يناير الجاري يعود بعدها إلى القاهرة لاستئناف مبارياته بالدوري المصري والتي يبدأها بلقاء الإنتاج الحربي في الأسبوع الأخير للدور الأول.

 

الجدير بالذكر ان الزمالك يحتل صدارة الدوري برصيد 31 نقطة بفارق 5 نقاط عن اقرب منافسيه.

 

أحمد حسام ميدو ينفي التوقيع للزمالك

 

أعلنت إذاعة جول إف إم عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت مساء اليوم الأحد أن برنامج " إسمع كورة " قام بإجراء إتصال هاتفي مع الكابتن أحمد حسام ميدو لاعب أياكس أمستردام السابق والذي يتدرب حاليا مع ميدلسبره الإنجليزي – الذي يرغب في التعاقد معه - لتوضيح الأمور حول حقيقة ما أعلنه الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن عودة ميدو لمدة ثلاثة مواسم ونصف بداية من يناير الجاري. 

 

حيث رفض ميدو إتمام الاتصال الهاتفي على الهواء مع مقدم البرنامج عثمان أباظة لتوضيح حقيقة توقيعه للزمالك وقال ميدو - خارج الهواء - لمُعد برنامج اسمع كورة  أعذرني لن استطيع التحدث على الهواء كما أن مصر كلها تتصل بي ولكنني اعتذر عن الرد ولكني أؤكد : بأنني لم أوقع للزمالك حتى الآن وفور إتمام التعاقد رسميا سأعلن للجميع .

 

انشر عبر