شريط الأخبار

نقابة التمريض تعلن مناطق الاقتراع للانتخابات غدا الاثنين

05:39 - 16 تشرين أول / يناير 2011

نقابة التمريض تعلن مناطق الاقتراع للانتخابات غدا الاثنين

فلسطين اليوم: غزة

أعلنت اللجنة المركزية المشرفة على انتخابات نقابة التمريض الفلسطينية, أن يوم غدٍ الاثنين 17/1/2011 سيكون يوم الاقتراع لاختيار أعضاء الهيئة الإدارية للنقابة.

وأوضحت اللجنة في إعلانها أن فترة الاقتراع ستمتد من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة مساءً, مشيرة إلى أن أماكن الاقتراع ستوزع وفق الجدول التالي :

محافظة الشمال :

مكان الاقتراع : جمعية السلامة الخيرية-دوار الشيخ زايد

محافظة غزة :

مكان الاقتراع : مقر نقابة المهندسين-غزة

محافظة الوسطى :

مكان الاقتراع : مقر تجمع النقابات-عمارة مطر-طابق2-الشقة6

محافظة خانيونس:

مكان الاقتراع: نادي خدمات خانيونس

محافظة رفح :

مكان الاقتراع: نادي خدمات رفح

وأكدت اللجنة المشرفة على الانتخابات على وجوب حمل بطاقة عضوية النقابة أو الهوية الشخصية لمن يريد الانتخاب, مشددة على عدم جواز الدعاية في مكان الاقتراع.

من جانبه أشار الأستاذ محمد مشتهى رئيس قائمة الممرض الفلسطيني التابعة لمنتدى الممرض أن قائمته أخذت على عاتقها رفع مستوى مهنة التمريض وتطويرها, والعمل على تحسين راتب الممرض, إضافة للعمل على الدفاع عن الممرضين ومساندتهم في كافة الظروف.

وأكد مشتهى على أن برنامج قائمته يحتوي على العديد من البرامج والمشاريع التطويرية المختلفة, من بينها السعي لتحسين البنية الاجتماعية للممرض والارتقاء بالجانب الفكري والثقافي له.

بدوره أوضح النقيب محمد المقادمة أن عدد المنتسبين الذين يحق لهم التصويت بلغ 2578 وأن الكتل المنافسة هي اثنتان فقط وهما قائمة الممرض الفلسطيني وقائمة الفرقان.

وأشار المقادمة إلى أن كل كتلة تضم 45 مرشح وأن الكتلة التي تحصل على عدد مقاعد أعلى من 23 مقعد, هي من يحق لها تكوين الهيئة الإدارية للنقابة.

وقدّمت القوائم المتنافسة برامجها الانتخابية في جو من الشفافية والنزاهة , وأظهر المتنافسون برامج ومشاريع مختلفة لخدمة الممرض والارتقاء بمستوى مهنته, مؤكدين على حق جميع الممرضين في ممارسة التصويت والاقتراع.

وأوضحت اللجنة المشرفة على الانتخابات أن الإعلان عن النتائج سيكون في نفس يوم الاقتراع , وذلك من خلال مؤتمر صحفي مساءً.

انشر عبر