شريط الأخبار

حصاد الرابطة الإسلامية في عام

09:57 - 15 تموز / يناير 2011

حصاد الرابطة الإسلامية في عام

فلسطين اليوم - غزة

وزعت الرابطةُ الإسلامية صباح هذا اليوم السبت " حصاد الرابطةِ الإسلامية في عام " والذي يعتبر الإصدار السنوي الأول للجنة الإعلامية الخاصة بالرابطةِ الإسلامية ،على مناطقِ وأقاليم القطاع في اجتماع إداري أقيم في المكتب الرئيس في غزة..

 

وخلال اجتماع الهيئة الإدارية العليا للرابطة الإسلامية الذي أقيم صباح هذا اليوم تمت مناقشة العديد من القضايا والمهام الإدارية ودراسة جدوى لمجموعة كبيرة من الخطط المطروحة لتطوير العمل الطلابي في الجامعات والمدارس بشكل عام ..

 

كما تقدمت الأخوات مسئولات الأقاليم للرابطة الإسلامية في القطاع بالامتنان والتقدير للأخت المهندسة سامية شويدح الموجه العام للرابطة الإسلامية –طالبات في القطاع ونائبتها م. هالة الرقب ..

 

ومن جهة أخرى تقدمت الأخوات في الرابطة الإسلامية ابتداءً من رأس الهرم الإداري م.شويدح مرورا بجميع الأخوات العاملات في ملفات الرابطة الإسلامية ونائباتهن ولجانها وصولا لمسئولات الأقاليم والمناطق..

 

بالشكر والتقدير للأستاذ أبو يحيى حلس الراعي الأول للعمل الطلابي الخاص بالطالبات في القطاع والمساهم بشكل جدي ومتواصل ودءوب حفاظا منه على مسيرة الرسالة الفكرية والثقافية التي جاء بها  الدكتور المعلم فتحي الشقاقي ..

 

ويأتي الحصاد الذي تم توزيعه صباح اليوم كبادرة نشاط من اللجنة الإعلامية  لتوثيق جميع الأنشطة الطلابية التي تقوم بها الرابطة الإسلامية –طالبات على مدار العام بشكل دائم وفعال وأنه سيتبع هذا الإصدار سلسة من الإصدارات الثقافية والطلابية لدعم الجانب الثقافي للطالبات في جميع جامعات ومدارس القطاع ..

 

 

 

 

انشر عبر