شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تدعو الطلاب للجد والاجتهاد لتحصيل الدرجات المتفوقة

02:47 - 15 تشرين أول / يناير 2011

الرابطة الإسلامية تدعو الطلاب للجد والاجتهاد لتحصيل الدرجات المتفوقة

فلسطين اليوم: غزة

دعت الرابطة الإسلامية جموع الطلاب في شتي مستوياتهم التعليمية في المدارس والجامعات للجد والاجتهاد وتكثيف ساعات الدراسة للحصول علي أعلي الدراجات، وذلك مع اقتراب موعد الامتحانات النصفية لطلاب الجامعات والمدارس .

وطالب المهندس إبراهيم الحساينة الموجه العام للرابطة الإسلامية كافة الطلاب بعقد العزم وحشد الهمم علي أن يكونوا من المتفوقين لهذا الفصل الدراسي في جامعاتهم ومدارسهم, مبيناً أن الشعب الفلسطيني يواجه مرحلة من أخطر مراحل الصراع مع العدو الصهيوني وهو بحاجة لكل طاقات أبناءه خاصة المتعلمين والمثقفين لأنهم أمل هذا الشعب ومستقبله المشرق.

وأوضح الحساينة أن الامتحانات النصفية تأتي في ظل ظروف صعبة يمر بها شعبنا سواء في الضفة والقطاع من تضيق وحصار خانق وانقسام داخلي, داعياً الجميع لتهيئة الظروف المناسبة كي يتسنى للطلاب تقديم امتحاناتهم علي أكمل وجه ويحصلوا علي أعلي الدراجات .

ومن جهة أخرى نظمت الرابطة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة دورة في الإعلام الصحفي وذلك بالتعاون مع شركة القدس للتنمية والتطوير بمشاركة عدد من طلاب الجامعة الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للدور البارز الذي تقوم به الرابطة الإسلامية لخدمة أبنائها الطلاب وتطوير قدراتهم .

وأكد محمود شلح منسق ملف الجامعات بأن هذه الدورة هي من سلسلة الأنشطة والخدمات التي تقدمها الرابطة الإسلامية للطلبة وذلك للرقي بهم إلى أعلى المستويات، مشيرا إلي أن الدورة أشرف عليها كادر متخصص في الإعلام الصحفي .

وأضاف شلح بأن الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التي تقيمها الرابطة لطلبة الجامعات بهدف تخريج كادر إعلامي مميز يساهم في نقل الصورة الفلسطينية إلى العالم، معرباً عن شكره لكل من ساهم بإنجاح هذه الدورة خصوصاً شركة القدس للتنمية البشرية وإذاعة صوت القدس على دورهما البارز في الإعداد والإشراف وتدريب الطلاب.

انشر عبر