شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي تبارك انتفاضة الشعب التونسي

11:25 - 15 تشرين أول / يناير 2011

الجهاد الإسلامي تبارك انتفاضة الشعب التونسي

فلسطين اليوم- غزة

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم السبت , الانتفاضة التي قام بها الشعب التونسي بوجه الاستبداد ,داعيةً أنصارها وأبناء قطاع غزة إلى مسيرات دعم  وتأييد للشعب التونسي الشقيق .

 

وقال محمد الحرازين القيادي في الحركة إن المسيرة الحاشدة ستنطلق من مسجد أبو خضرة في مدينة غزة بعد عصر اليوم , في تمام الساعة ال3:30 باتجاه ساحة الجندي المجهول في المدينة .

 

ومن المقرر أن يلقي أحد قيادات الحركة كلمة تأييد ومناصرة للشعب التونسي الذي انتفض ضد سياسة الظلم والاستبداد .

 

وخلال بيان لحركة الجهاد أشارت الى ان الانتفاضة في تونس الشقيقة تؤكد أن نبض الجماهير لا زال حياً وقادراً على إحداث التغيير, موجهةً التحية للشعب التونسي الشقيق ولكل القوى الحية والفاعلة التي واصلت دورها في توعية الجماهير وصقل روح الثورة في نفوسهم.

واعتبرت الحركة خلال بيانها الذي اصدرته اليوم ووصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه ان انتفاضة تونس وشعبها العربي المسلم هي رسالة لقوى الهيمنة والاستبداد بأن هذه الأمة قادرة على النهوض واستعادة دورها والتحرر من القيود والتبعية, مشيراً إلى إنها رسالة للمحيط العربي والإسلامي بالالتفات إلى طموحات الجماهير والشعوب الرافضة للهيمنة والاستبداد التواقة للحرية، قبل فوات الأوان.

وتمنت الحركة أن يتجاوز الشعب التونسي هذه اللحظة العصيبة ويعيد ترتيب صفوفه، ويأخذ دوره في النهضة ومقاومة الامبريالية والصهيونية، ويعيد الاعتبار للآلاف الذين عانوا من الاستبداد والظلم خلال السنوات الماضية.

انشر عبر