شريط الأخبار

هنية يصدر تعليماته لقادة الأجهزة الأمنية بالحفاظ على التهدئة الميدانية

03:30 - 13 تموز / يناير 2011

هنية يصدر تعليماته لقادة الأجهزة الأمنية بالحفاظ على التهدئة الميدانية

فلسطين اليوم- غزة

 اصدر اسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية في غزة تعليمات واضحة لوزارة داخليته وقادة أجهزته الامنية بالحفاظ على التوافق الوطني للفصائل الفلسطينية المتعلق بالتهدئة الميدانية مع "اسرائيل" وفق ما اعلن المتحدث باسم حكومته.

 وتلا طاهر النونو بيانا للصحفيين بعد اجتماع هنية مع وزير داخليته وقادة اجهزته الامنية والشرطية بحضور عدد من الوزراء في مكتبه بغزة ان هنية "اصدر تعليمات واضحة لوازرة الداخلية وقادة الاجهزة الامنية للحفاظ على التوافق الوطين بين الفصائل الفلسطينية بخصوص التوافق الميداني في القطاع وحمايته".

   واشاد هنية "بصمود شعبنا...للحفاظ على مقدرات شعبنا وتفويت الفرصة على الاحتلال للاستفراد بقطاع غزة في وقت يختاره هو ويتجاوز من خلاله الازمة السياسية والداخلية على حساب الدم الفلسطيني".

   واكد هنية خلال اللقاء لقادة الاجهزة الامنية ان "دورهم يقتضي حماية السفينة الفلسطينية وتطوير الإجراءات لتعزيز وحدة وصمود وتفاهم الشعب الفلسطيني" وفقا للنونو.

   وقال النونو، ان هنية "شدد على ترسيخ التعاون مع كافة مكونات الشعب الفلسطيني وتكثيف الاتصالات، خاصة مع الاخوة في مصر لكبح اي عدوان على شعبنا" مطالبا المجتمع الدولي بـ "وضع حد لجرائم الاحتلال وعدوان على الشعب الفلسطيني وحصاره على غزة".

   واشار الى ان هنية "وضع قادة الاجهزة الامنية والمجتمعين في صورة اخر التطورات السياسية والميدانية بما في ذلك الرسالة التي وصلت من الاشقاء في مصر حول النوايا العدوانية لاسرائيل مشيدا بالجهود التي تقوم بها الوزارة للحفاظ على الامن في القطاع".

   وشارك في اللقاء اضافة الى هنية ونائبه زياد الظاظا وزير الداخلية في الحكومة بغزة فتحي حماد وقادة كافة الاجهزة الامنية والشرطية في حكومته

 

 

انشر عبر