شريط الأخبار

هدف يبدأ دورة تدريبية حول "مهارات تدريب المدربين"

01:04 - 12 تموز / يناير 2011

هدف يبدأ دورة تدريبية حول "مهارات تدريب المدربين"

فلسطين اليوم: غزة

بدأ مركز هدف لحقوق الإنسان دورة تدريبية حول "مهارات تدريب المدربين" والتي استهدفت (20) طالبة وطالب تخصص تربية من طلبة جامعة الأزهر بغزة، والتي تأتي ضمن فعاليات مشروع " تمكين طلبة جامعة الأزهر لتعزيز حقوقهم وحرياتهم التعليمية" بتمويل من مركز تطوير المؤسسات الأهلية  (NDC).

وحضر الدورة مديرة برنامج مركز تطوير المؤسسات الأهلية بغزة أزهار بسيسو، وافتتح الدورة مدير مركز هــدف د. يوسف صافي الدورة مرحباً بالمتدربين من طلبة جامعة الأزهر، شاكراً مركز تطوير المؤسسات الأهلية لدورهم المميز في تطوير المؤسسات الأهلية, ودعمهم لفعاليات المشروع، ومقدراً جهود رئاسة جامعة الأزهر وعميد شئون الطلبة لتعاونهم الفاعل في تسهيل تنفيذ فعاليات المشروع.

وثمن صافي دور طاقم المشروع في تخطيط وتنفيذ هذه الدورة  التدريبية، مؤكدا على أهمية هذه الدورة في إكساب المتدربين مهارات تدريب المدربين بما يؤهلهم لقيادة وتنفيذ حملة لتدريب أقرانهم حول قيم ومبادئ حقوق الإنسان وحقوق الشباب، وشاكراً مؤسسة تامي لاستضافتها الدورة التدريبية.

في هذا السياق، فقد قام المدرب تيسير أبو حجير  بتنفيذ عملية التدريب مسلطاً الضوء على مهارات المدرب الناجح، حيث أبدى المتدربين تفاعلاً كبيراً في فعاليات الدورة.

انشر عبر