شريط الأخبار

وفد من وزارة التربية ووكالة الغوث يتفقد مراكز تصحيح الامتحان الموحد للصف الرابع

09:53 - 12 حزيران / يناير 2011

وفد من وزارة التربية ووكالة الغوث يتفقد مراكز تصحيح الامتحان الموحد للصف الرابع

فلسطين اليوم-غزة

تفقد وفد من وزارة التربية والتعليم العالي ووكالة الغوث مراكز تصحيح  الامتحان الموحد للصف الرابع .

وضم الوفد الزائر كل من أ. مروان شرف نائب مدير عام الإدارة العامة للقياس والتقويم ،أ. خليل الحلبي نائب رئيس برنامج التربية والتعليم بوكالة الغوث الدولية ، أ. سمية النخالة مدير التربية والتعليم شرق غزة ود.سعيد نبهان مدير منطقة شرق غزة التعليمية بوكالة الغوث الدولية.

حيث أثنى أ. مروان شرف نائب مدير عام الإدارة العامة للقياس والتقويم على الجهود التي يبذلها طاقم التصحيح والكنترول وحثتهم على بذل قصارى جهدهم من أجل الوقوف على المستوى الحقيقي لأبنائنا الطلبة لتعزيز الايجابيات وتفادي السلبيات.

من جانبها ثمنت أ.سمية النخالة الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم العالي بشكل مستمر لتطوير العملية التعليمية وكذلك مساندتها للطلبة وتذليل العقبات أمامهم ، مشيدة بالتعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم العالي ووكالة الغوث الدولية في مجال التعليم خاصة في الامتحان الموحد للصف الرابع .

وفي السياق ذاته أكد أ. خليل الحلبي نائب رئيس برنامج التربية والتعليم  بوكالة الغوث على أن إدارته تبذل قصارى جهدها لإنجاح عملية التصحيح والمساهمة في تطوير العملية  التعليمة والتربوية بشكل جدي  وفعال شاكراً مديرية التربية التعليم  شرق غزة لاحتضانها مراكز التصحيح لامتحان الرابع الموحد على مستوى مدارس الحكومة والوكالة .

وبدورة أكد د. سعد نبهان مدير المنطقة التعليمة بشرق غزة في وكالة الغوث الدولية على  أهمية التعاون المشترك بين وكالة الغوث الدولية ووزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية والذي سيسهم بصورة فاعلة في تطوير العملية التعليمية والتربوية وخدمة لطلابنا لتحقيق طموحاتهم المستقبلية.

وفي سياق متصل تفقدت أ. سمية النخالة مدير التربية والتعليم شرق غزة ود.سعيد نبهان مدير منطقة شرق غزة التعليمية بوكالة الغوث الدولية مركز الزهراء لتصحيح  الامتحان الموحد للصف الرابع , واطمأن الوفد الزائر على سير عملية التصحيح بشكل جيد واستمع الوفد إلى شرح مفصل من المعلمين حول آرائهم في مستويات الطلاب.

 وبدوره وعد الوفد الزائر بالعمل المشترك من أجل تطوير العملية التعليمية والتربوية وتذليل الصعوبات التي تعترض عملهم للرقي بمستوى أبنائهم الطلاب لتحقيق ذاتهم وصولاً إلى أعلى المستويات التعليمية.

انشر عبر