شريط الأخبار

أبو احمد لـ فلسطين اليوم: سنرد على جريمة الاغتيال بالطريقة المناسبة

05:38 - 11 حزيران / يناير 2011

أبو احمد لـ فلسطين اليوم: سنرد على جريمة الاغتيال بالطريقة المناسبة

فلسطين اليوم: غزة

أكد أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن الفصائل مجمعة على توفير حالة من الهدوء في غزة لاستعادة المواطنين حالتهم الطبيعية بعد الحرب الأخيرة التي دمرت المنازل والبنى التحتية بالإضافة إلى الشهداء وآلاف الجرحى.

وقال:" إن إجماع المقاومة على توفير حالة الهدوء في غزة لا ينفي حق المقاومة في الرد على العدوان الإسرائيلي المتواصل بحق شعبنا، كما جرى مساء اليوم من عملية اغتيال بحق أحد عناصر سريا القدس من قبل طائرة صهيونية في خانيونس.

وعن علاقة عملية الاغتيال بتصريح الحكومة في غزة التي دعت فيه الفصائل إلى الالتزام بالاتفاق الفلسطيني حول تهدئة الأوضاع في غزة قال أبو أحمد:" اعتقد أن عملية الاغتيال لا علاقة لها بتصريح الحكومة لأن عملية الاغتيال تحتاج إلى أكثر من 5 ساعات، وأكد أن العملية مقررة مسبقاً وجاء التصريح بمحض الصدفة.

هذا ولم يستبعد أن تكون عملية الاغتيال رسالة لإضعاف المقاومة بينما هو يستمر في استهدافها، مضيفاً أن سرايا القدس فهمت الرسالة الصهيونية جيداً وتعرف الوقت المناسب للرد على الجريمة، مؤكداً أن الفصائل كما أجمعت على توفير حالة الهدوء في غزة، فقد أجمعت على الرد على الجرائم الصهيونية بحق أبناء شعبنا.

انشر عبر