شريط الأخبار

العدو يغتال مقاوم من سرايا القدس على دراجته النارية والسرايا تتوعد

04:10 - 11 كانون أول / يناير 2011


العدو يستهدف مقاوم من سرايا القدس على دراجة نارية

شهيد وجريح في غارة صهيونية استهدفت دراجة نارية جنوب القطاع

فلسطين اليوم: غزة

استشهد مقاوم من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وأصيب آخر في قصف إسرائيلي استهدف الدراجة النارية التي كان يستقلها على الطريق الغربي الواصل بين محافظتي خانيونس ورفح.

وأفاد مراسلنا أن طائرة إسرائيلية استهدف بصاروخ واحد الدراجة النارية مقابل محطة فارس للبترول بخانيونس، تم تحويله إلى مستشفى أبو يوسف النجار وسط خانيونس عبارة عن أشلاء مقطعة.

وذكرت المصادر أن الشهيد هو محمد جميل النجار، وأشارت إلى انه تعرض لمحاولة اغتيال قبل ثلاثة سنوات في منطقة الأوروبي بمدينة رفح أصيب حينها بجروح خطيرة.

من جهتها قالت سرايا القدس في بيان لها أن كل الخيارات مفتوحة أمامها للرد على جريمة الاغتيال الجبانة التي نفذها العدو الصهيوني بحق أحد عناصرها في خانيونس مساء اليوم.

وفي السياق ذاته أكد الناطق الإعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي داود شهاب أن جريمة الاغتيال ليست العدوان الأول، مؤكداً أن هناك اعتداءات مستمرة من ضمنها الاغتيالات.

وقال :"نحن نخوض صراع ممتد وطويل، وأكد التزام حركته في هذا الصراع بحماية شعبنا والدفاع عنه. كما أكد أن المقاومة ملتزمة بالرد وفق ظروف عملها وتكتيكاتها الميدانية.

 

الجدير ذكره أن هذه هي الحالة الأولى التي يتم فيها استهداف الكيان الصهيوني دراجات نارية عقب الحرب على غزة، الأمر الذي يؤكد إصرار العدو الصهيوني على استمرار التصعيد ضد قطاع غزة.

وكان مسؤولون صهاينة توعدوا حركة الجهاد الإسلامي مطلع الأسبوع الجاري عقب إصابة ثلاثة مستوطنين في كيبوتس ناحل عوز الذي استهدف من قبل سرايا القدس الذراع العسكري للحركة بستة قذائف هاون.

انشر عبر