شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تزور عائلات عمداء الأسرى بمدينة غزة

03:11 - 11 حزيران / يناير 2011

التواصل الجماهيري تزور عائلات عمداء الأسرى بمدينة غزة

فلسطين اليوم- غزة

قام وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بزيارة إلي بيت الأسير شعبان حسونة بمناسبة دخول العام الثاني والعشرون وهو رهن الاعتقال .

وقد ترأس الوفد الشيخ تحسين الوادية والشيخ الأستاذ عمر فورة وكان في استقبال الوفد الزائر عدد من أفراد عائلة الأسير وقد ألقى الشيخ عمر فورة كلمة في هذه المناسبة حي فيها الأسرى على صمودهم وصبرهم وقد خص بالذكر الأسير شعبان حسونة على صموده وصبره سائلا المولى عز وجل أن يفرج عنه عما قريب هو وجميع المعتقلين ودعا الشيخ فورة الأسير أن يحتسب عند الله هذه المعاناة مذكرا بدور الصابرين الذين كان لهم الدور العظيم في مسار الدعوة إلى الله .

 

كما زار الوفد عائلة الأسير عبد الرحمن شهاب الذي دخل العام الثالث والعشرون وهو مازال في الأسر بمشاركة وفد من إقليم شمال قطاع غزة وكان على رأس الوفد الزائر الشيخ خالد البطش الذي واسى خلال الزيارة آل الأسير(شهاب) وحثهم على الصبر والتخلق بأخلاق الصحابة والتابعين.

 وقد لاقت هذه الزيارات الترحاب الشديد من قبل عائلات الأسرى وذويهم شاكرين لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على هذا الجهد المبارك سائلين الله عز وجل أن يكون الإفراج عن أبنائهم عن قريب .

وقد أكد مسئول اللجنة الشيخ تحسن الوادية على استمرار هذه الزيارات لجميع عوائل الأسرى في الأيام القادمة

وتأتي هذه الزيارات بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة مهجة القدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي المهتمة بالأسرى والشهداء والجرحى .

 

انشر عبر