شريط الأخبار

بلدية غزة تعفي الملتزمين بتسديد فاتورة الحرف من ضريبة عام 2011

08:48 - 10 تشرين أول / يناير 2011

بلدية غزة تعفي الملتزمين بتسديد فاتورة الحرف من ضريبة عام 2011

فلسطين اليوم-غزة

قرر المجلس البلدي لبلدية غزة إعفاء التجار و أرباب الحرف الملتزمين ثلاث سنوات متتالية بتسديد ضريبة الحرف إعفائهم من ضريبة الحرف لهذا العام 2011.

وقال المجلس البلدي في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه إن هذا القرار يأتي تشجيعاً للملتزمين على التزامهم بتأدية حقوق البلدية، وحثاً لغير الملتزمين بالشروع في تسوية أوضاعهم في البلدية وتسديد الفواتير المستحقة عليهم.

و أوضح أن البلدية وضعت العديد من التسهيلات و الخصومات على عملية تسديد مستحقاتها، ووضعت برنامج ميسر لتقسيط المبالغ الكبيرة لغير المقتدرين.

وأشار المجلس إلى أن أرباب الحرف الملتزمين و الذين سددوا فاتورة ضريبة الحرف لعام 2011، ستوضع قيمة الفاتورة في حسابهم، وتخصم لاحقاً من أي فواتير أخرى مستحقه عليهم

وأكد المجلس البلدي أن ما يسدده المواطنون للبلدية يعود عليهم على شكل خدمات تقدمها البلدية للمواطنين، لافتاً إلى أن البلدية تعمل على قدم وساق على تحسين و تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين .

هدايا للمواطنين

من ناحية أخرى تستعد بلدية غزة لإقامة حفل لتوزيع هدايا و جوائز على الملتزمين من المواطنين بتسديد فواتير الجباية خلال الأشهر الماضية.

وكانت البلدية قد أطلقت حملة صفر فاتورتك دعت فيها المواطنين لتصفير فواتيرهم و الدخول على السحب على جوائز و هدايا قيمة للملتزمين.

ومن المتوقع أن يقام الحفل توزيع الهدايا في قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي خلال الأيام القادمة يدعى له الجمهور و يتم سحب الأرقام بطريقة الكترونية.

و أشارت البلدية إلى أنها ستنفذ العديد من الحملات و التسهيلات في الأيام القادمة لمكافأة المواطنين الملتزمين بتسديد فواتيرهم في البلدية.

 

انشر عبر