شريط الأخبار

فيا يحتفل بهدفه رقم 150 بدوري أسبانيا والريال يلاحق جيرارد

04:29 - 09 تشرين أول / يناير 2011

 

 

برشلونة/ عاد ديفيد فيا نجم برشلونة إلى التألق على ملعب "ريازور"، أحد الملاعب التي اعتاد الإبهار عليها منذ أحرز هدفا كلاعب في صفوف بلنسية من 50 مترا في مرمى فرانسيسكو مولينا موسم 2005/2006 .

 

وبقميص النادي الكتالوني عاد اللاعب إلى فعل الأمر نفسه أمس بعد تمريرة ساحرة من ليونيل ميسي ، افتتح بها فوز فريقه برباعية نظيفة.

 

كان ذلك الهدف هو رقم 150 في الدوري الأسباني بواقع 31 مع ريال سرقسطة و107 مع فالنسيا و12 مع برشلونة ، جاء منها 11 في شباك ديبورتيفو.

 

وأعرب اللاعب في تصريحات نقلتها الصحف الرياضية اليوم عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي مكن الفريق من الحفاظ على صدارة الترتيب.

 

وقال فيا "ماذا سيكون أفضل من إحراز الهدف رقم 150 في ملعب ريازور ، الذي دائما ما مضت فيه الأمور معي على نحو طيب".

 

وأضاف "بعد ثلاث مباريات حققنا فيها نتائج ضعيفة ، كنا بحاجة إلى مباراة كهذه بالنظر إلى الملاحقة التي يقوم بها ريال مدريد".

 

 

ريال مدريد يريد خطف جيرارد بسبب الأزمة

 

ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية أن نادي ريال مدريد يجد في الأزمة التي يمر فيها ليفربول فرصة مناسبة لخطف قائد ليفربول ستيفن جيرارد، حيث يمكن أن يتقدم النادي الملكي بعرض يصل إلى 25 مليون يورو في الصيف المقبل لإضافة نجم جديد إلى أسطول جوزيه مورينيو.

 

المدرب البرتغالي كان قد أعلن بوضوح إعجابه بجيرارد عندما وصل إلى مدريد لكنه اعترف بصعوبة التعاقد معه ، ولن تكون محاولته هذه جديدة فهو كاد أن يتعاقد معه أثناء تدريبه تشيلسي ثم حاول في الإنتر والآن تأتي المحاولة الثالثة وقد تكون الأخيرة لمورينيو من أجل تدريب واحد من أفضل لاعبي محور خط الوسط في كرة القدم.

 

الصحيفة قالت إن جيرارد بات يشعر بالملل نتيجة كثرة المشاكل في ليفربول التي تمنعه من تقديم أفضل مردود له ، وهذا الشعور يدركه ريال مدريد جيداً وبالتالي قد يتحرك في الصيف لإنهاء معاناة جيرارد بالانتقال إلى فريق أكثر استقراراً واقوى من ناحية الموارد.

 

يذكر أن ليفربول أقال مدرب فريقه روي هودجسون وعين بدلاً منه كيني دالغليش بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

 

انشر عبر