شريط الأخبار

الليبيون مستمرون في الدعم النفسي والمعنوي للفلسطينيين

04:32 - 08 حزيران / يناير 2011

الليبيون مستمرون في الدعم النفسي والمعنوي للفلسطينيين

فلسطين اليوم-غزة

قال منسق القوافل الليبية إلى قطاع غزة, الصيد القعود اليوم, "أتينا لغزة لنحمل رسالة من الجماهيرية الليبية وقائدها نعزز من خلالها صمود ونضال الشعب الفلسطيني والمناضلين في غزة ولنقول لهم إن أحفاد عمر المختار يحملون رسالة من الشعب الليبي بكامله ومن قائده لتعززكم وتنصركم وتثبت أقدامكم".

وأكد القعود خلال زيارة أعضاء القافلة الليبية إلى مبنى مجمع الشفاء الطبي بغزة, "أن الشعب الليبي مستمر في تقديم الدعم والمساندة والجانب النفسي والمعنوي للفلسطينيين"، مشددًا "على دعمه والوقوف معه في خندق القتال حتى تحرير المقدس وتحرير التراب الفلسطيني بكامله".

وفي ذات السياق دعا القعود "كل أحرار العالم للوقوف مع الشعب الفلسطيني وقضيته والعمل على حماية بيت المقدس لتحريره من دنس الاحتلال، موضحًا أن زيارته لغزة رسالة لهؤلاء الأحرار بضرورة الوقوف بجانب الفلسطينيين".

وأضاف "أتقدم بتحية صمود ونضال للشعب الفلسطيني وكل أهالي غزة وكافة المؤسسات التي عملت على تضميد جراح شهدائنا وما تعرض له هذا القطاع من عدوان".

وقد زار الوفد الليبي مقبرة الشهداء وقال القعود "هذه المواقف التي رأيناها مؤلمة يندى لها جبين العالم من جبروت الغزاة ما لشيء إلا لشعب ناضل من أجل الدفاع عن أرضه والقدس التي احتلت منذ عام 1948".

وشدد الصيد على أن اللوحة التاريخية التي رسمها شعب ليبيا والشهداء الذين ساهموا وقدموا أرواحهم من أجل فلسطين لا زالت مستمرة وستستمر حتى تحرير بيت المقدس.

انشر عبر