شريط الأخبار

الطقس : أمطار غزيرة حتى الاثنين

08:16 - 08 كانون أول / يناير 2011


الطقس : أمطار غزيرة حتى الاثنين

فلسطين اليوم – رام الله

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم السبت بمشيئة الله , وتبقى البلاد تحت تأثير المنخفض الجوي , وتتساقط خلال ساعات النهار أمطار بين الحين والآخر في معظم المناطق يصحبها حدوث العواصف الرعدية وتساقط البَرَد أحياناً.

 

كما ويحتمل تساقط زخات من الثلوج الخفيفة والممزوجة فوق الجبال العالية فجراً وصباحاً بإذن الله , ومع ساعات الليل يتوقع أن تضعف الأمطار وتتحول إلى زخات متفرقة , وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة , والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج .

 

وفي يوم غدٍ الأحد تبقى المنطقة تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة بحيث تبقى الفرصة  مهيأة لتساقط زخات متفرقة من المطر خلال ساعات الصباح بمشيئة الله , وتتوقف الهطولات ظهراً , ومع ساعات الليل تتعرض المنطقة لتيارات غربية رطبة بحيث يحتمل تساقط زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله في شمال وأواسط البلاد .

 

وفي يوم الاثنين المقبل يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة بإذن الله , ويكون الطقس بارداً نسبياً أثناء النهار , وتسقط أمطار محلية متفرقة في معظم المناطق في الشمال والوسط بإذن الله ,  وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة , والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 

 

 

 

انشر عبر