شريط الأخبار

مقتل جندي صهيوني وإصابة ثلاثة آخرين في اشتباك وسط القطاع

07:23 - 07 آب / يناير 2011

إصابة أربعة جنود صهاينة في اشتباك مع عناصر المقاومة وسط القطاع

فلسطين اليوم- دير البلح

قُتل جندي صهيوني وأُصيب ثلاثة آخرون  مساء اليوم الجمعة، في اشتباك مع رجال المقاومة شرق المغازي وسط قطاع غزة.

وأفادت إذاعة الاحتلال، أن أربعة جنود أصيبوا بجروح اثنين منهم بحالة الخطر في اشتباك مع عناصر المقاومة، بعد أن تعرض جنود الاحتلال لإطلاق قذائف هاون ونيران من أسلحة خفيفة في منطقة كيسوفيم على حدود قطاع غزة بعد وصولها إلى المكان إثر اكتشاف عناصر مقاومة كان يُعتقد بأنهم يهمون في وضع عبوات ناسفة في المكان.

فيما أكدت صحيفة يديعوت أحرنوت الصهيونية مقتل أحد الجنود بعد إصابته في الاشتباك، مضيفةً أن عناصر من المقاومة تمكنوا من الاقتراب من حدود مستوطنة "نيريم" على حدود القطاع بهدف زرع عبوات ناسفة، ولدى وصول وحدة من جيش الاحتلال للمنطقة تم استهدافهم بالنيران واندلاع اشتباكات مما أدي لإصابة الجنود الأربعة.

وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن قيادة الجيش أعلنت حالة استنفار واسعة على طول الحدود مع القطاع تخوفاً من تنفيذ عمليات من قبل المقاومة.

وأفادت مراسلتنا بالمحافظة الوسطى، أن طائرات الاحتلال الصهيونية أطلقت نيران رشاشاتها الثقيلة بشكل مكثف تجاه هذه المناطق، فيما لاتزال المنطقة تشهد حالة توتر بعد هذه العملية.

ويأتي استهداف هذه المناطق وسط سخط وغضب فلسطيني كبير جراء الجريمة الصهيونية التي ارتكبها جنود الاحتلال باغتيال الشيخ المسن عمر سليم القواسمي (65 عاماً)...

 

يتبع،،

انشر عبر