شريط الأخبار

وفد من اللجنة الإعلامية لدائرة العمل النسائي يزور وكالة "فلسطين اليوم الإخبارية"

06:04 - 06 حزيران / يناير 2011

وفد من اللجنة الإعلامية لدائرة العمل النسائي يزور وكالة "فلسطين اليوم الإخبارية"

فلسطين اليوم – غزة

نظم وفد من اللجنة الإعلامية في دائرة العمل النسائي، الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زيارة إلى مقر وكالة فلسطين اليوم الإخبارية في مدينة غزة.

 

و ضم الوفد مسؤول ملف دائرة العمل النسائي في قطاع غزة، الأستاذ وليد حلس ابو يحيى و مسؤولة الإعلام التابع للدائرة في القطاع، الأخت ميرفت الشريف بالإضافة إلى مسؤولات عن كافة أقاليم قطاع غزة.

 

و كان في استقبال الوفد الزائر مدير الوكالة، الأستاذ صالح المصري الذي من جهته رحب بالضيوف، مؤكداً على حرص الوكالة على التعاون مع جميع المؤسسات والاهتمام بتصدير جميع الأخبار التي تهم المجتمع الفلسطيني وكذلك العمل على نقل الأحداث وتحليلها لقرائها، و حرصها المستمر على إبراز دور المرأة الفلسطينية في المجتمع، سواء كان عبر تغطية النشاطات التي تقوم بها الدائرة أو نقل أخبار المرأة و تقديمها في صورة تليق بمكانتها في الإسلام و المجتمع.

 

و من جهته أكد الوفد أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز علاقة اللجنة الإعلامية بالوكالة، و تقديراً لجهود طاقمها في متابعة و تغطية الأحداث أولاً بأول، و لتبنيها ميزة الدقة و الموضوعية في نقل الأخبار

 

و في ختام الزيارة، قدم الوفد درعاً تكريمياً لمدير الوكالة، و ذلك تقديراً لأداء الوكالة ادارة و عاملين في نقل و متابعة الأحداث.

انشر عبر