شريط الأخبار

قائد آسيا 1: نصر الله متشوق لزيارة غزة

04:45 - 06 تموز / يناير 2011

قائد آسيا 1: نصر الله متشوق لزيارة غزة

فلسطين اليوم- وكالات

كشف "فيروز ميسبرولا" قائد قافلة آسيا (1) التي وصلت قطاع غزة مؤخراً، النقاب عن، شوق الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله زيارة غزة للإطلاع على وضع سكانها المحاصرين ودعم صمودهم في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال فيروز في تصريح خاص لـصحيفة الرسالة  قبل مغادرته القطاع :"الكل متشوق لزيارة غزة، رجب طيب أردوغان وهوغو تشافيز ونيلسون مانديلا وحسن نصر الله، وسيقدمون لزيارة غزة قريباً".

وبين المتضامن هندي الجنسية أنه تحدث لعدد من الرؤساء والشخصيات الاعتبارية عبر الهاتف لدعوتهم لزيارة القطاع المحاصر.

وعبر "ميسبرولا" عن سعادته الغامرة بزيارة غزة بقوله " أنا سعيد جداً لزيارة غزة وحزين لما يحدث في القطاع المحاصر، مستدركاً :"لكن عقول وقلوب الفلسطينيين لا يمكن أن محاصرتها".

وأوضح قائد آسيا (1) أنه على الرغم من قسوة الاحتلال والحصار والبطش الصهيوني إلا أن الشعب الفلسطيني في غزة متماسك وصابر وصامد.

وأكد أن القوافل الانسانية ستستمر حتى تحرير فلسطين والقدس والمسجد الأقصى، مشيداً بدور المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال .

ولفت فيروز إلى ان عدد المسلمين في الهند بلغ 2 مليون مسلم كلهم يتضامنون مع أشقاؤهم في رابطة الدين الإسلامي بقطاع غزة إلى جانب إخوانهم المسلمين في مختلف الدول الآسيوية.

وختم قائلاً "نحن نترقب تحرير فلسطين من الاحتلال"، متهماً "إسرائيل" باحتلال السياسات في العالم للسيطرة على الشعوب لمنعها من التعبير عن آرائها تجاه ما يحدث في الأراضي الفلسطينية.

ووصل متضامنو "أسيا 1" منتصف ليلة الثاني من كانون ثاني / يناير إلى قطاع غزة عن طريق معبر رفح البري جنوب قطاع غزة.

 

 

انشر عبر