شريط الأخبار

وفاة الزميل محمد زرير من وكالة أنباء الشرق الأوسط

03:33 - 06 حزيران / يناير 2011

وفاة الزميل محمد زرير من وكالة أنباء الشرق الأوسط

فلسطين اليوم-وكالات

فقدت الأسرة الصحفية في مصر اليوم الخميس، الزميل الصحفي محمد زرير (32 عامًا) من وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقد عرف الراحل بحبه الكبير للقضية الفلسطينية، وكان على تواصل مع الصحفيين الفلسطينيين العاملين في مصر، وتربطه بهم علاقة مميزة.

وقالت وكالة 'أنباء الشرق الأوسط' في بيان لها بهذه المناسبة: لقد فقدنا اليوم واحدًا من خيرة شبابنا وأكفأ محررينا الصحفي محمد زرير عضو مجلس إدارة الوكالة الذي تعرض لحادث أليم صباح اليوم إثر سقوط المصعد الذي كان يستقله في المبنى الذي يسكنه بحي الهرم'.

وأضافت: قد كان رحيل الفقيد صدمة لجميع العاملين بوكالة أنباء الشرق الأوسط من صحفيين وإداريين وفنيين، حيث كانت تربطه علاقات طيبة للغاية مع الجميع، وعرف عنه دماثة الخلق وتفانيه في العمل، وحرصه على مساعدة الآخرين.

وبدأ الفقيد العمل فى وكالة أنباء الشرق الأوسط فى قسم التحرير العربي (الديسك المركزي) اعتبارًا من 7 يونيو عام 2004 كمحرر متدرب، وتم التعاقد معه بعد ذلك، ثم تعيينه حيث أظهر تفوقًا في مجال التحرير، وتم ترشيحه لتغطية أحداث محلية وخارجية، حيث أوفدته الوكالة مؤخرًا لتغطية الانتخابات البرلمانية في البحرين في أكتوبر الماضي.

والراحل من مواليد محافظة كفر الشيخ فى الرابع من يونيو عام 1978، وحاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الإقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة عام 1999، وتزوج من الزميلة الصحفية بقسم التحرير الفرنسي بوكالة أنباء الشرق الأوسط فاطمة الزهراء مجدي يوم الثاني من ديسمبر الماضي.

 

انشر عبر