شريط الأخبار

مديرية شمال غزة تكرّم قيادة شرطة الشيخ زايد

12:02 - 06 تموز / يناير 2011

مديرية شمال غزة تكرّم قيادة شرطة الشيخ زايد

فلسطين اليوم-غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة اليوم، قيادة شرطة مركز الشيخ زايد شمال بيت لاهيا، لجهودها الكبيرة التي بذلت خلال حملة "مواطن كريم يحميه شرطي حكيم" التي نفذتها وزارة الداخلية والأمن الوطني مؤخرا، تأكيدا على تعزيز العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن.

وخلال الزيارة التي قامت بها المديرية ممثلة في د.نهى شتات مدير التربية والتعليم، وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية، لمقر قيادة شرطة الشيخ زايد، أثنت د.شتات على الجهود المميزة التي تبذلها وزارة الداخلية بكافة أجهزتها الأمنية في سبيل توفير الأمن والأمان للوطن والمواطن وحمايته من عبث العابثين والخارجين عن القانون.

وشددت د.شتات على ضرورة التواصل بين جهاز الشرطة ومديرية التربية والتعليم بهدف العمل سوياً على حل كافة الإشكالات التي قد تحدث في المدارس، مشيرة إلى الدور التكاملي بين مؤسسات التربية والتعليم والمؤسسات الأمنية في الحفاظ على هوية الشعب الفلسطيني وثقافته ووعيه وحماية منجزاته وصون كرامته.

من جهته، أشاد الرائد محمود الشنباري مدير المركز الشرطي، بالتعاون الذي تبديه مديرية التربية والتعليم مع جهاز الشرطة، مؤكدا أن المرحلة المقبلة سوف تشهد مزيدا من التواصل بين الجانبين القائم على التعاون المتبادل من أجل توفير الأمن والحماية للمسيرة التعليمية في المحافظة.

وفي ختام الزيارة قدمت د.شتات درع التكريم وشهادات التقدير لمدير المركز الرائد الشنباري والضباط الذين نفذوا لقاءات توعوية داخل مدارس المديرية خلال الحملة التي انطلقت في (7-11) من العام الماضي واستمرت على مدار خمسين يوما.

انشر عبر