شريط الأخبار

الأهلي المصري يقترب من ضم مهاجم الإفريقي محمد تراوري رسمياً

09:05 - 05 تموز / يناير 2011

 

 

القاهرة/ كشف سكرتير عام النادي الإفريقي التونسي في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة المصرية الأربعاء 5-1-2011 عن تواجد مسئول التعاقدات بالأهلي المصري عدلي القيعي في تونس لإتمام صفقة انتقال المهاجم المالي محمد تراوري للأهلي.

 

وأكد السكرتير أن هناك جلسة سوف تجمع المسئولين في النادي الإفريقي مع اللاعب والقيعي لإتمام التعاقد، مشيراً إلى أنه تبقى في عقد اللاعب 6 أشهر مع النادي الإفريقي وينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولديه عرضين أحدهما من نادي سيون السويسري والآخر من أحد الأندية الليبية.

 

وقال سكرتير النادي الإفريقي في تصريحاته أن تراوري قد أبلغهم برغبته في الانتقال للأهلي المصري من أجل خوض تجربة احتراف أخرى في دوري عربي جديد وأنه لا يمانع في اللعب للأهلي.

 

إدارة الكرة: جوزيه مقتنع باللاعب

 

من جانبه أكد مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ لـ "العربية.نت" أن تراوري كان ضمن مجموعة من المهاجمين الأفارقة المرشحين لتدعيم صفوف الفريق في يناير/كانون الثاني، لكن لجنة الكرة بالنادي كانت تنتظر رأي المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه في اللاعب وبعد اقتناع جوزيه بإمكانيات تراوري الذي شاهد له عدة مباريات عند تواجده في مصر أثناء توقعيه للعقد مع الأهلي قررت لجنة الكرة على الفور التفاوض مع إدارة النادي الإفريقي التونسي لضم اللاعب.

 

يذكر أن الأهلي لو نجح في إتمام صفقة تراوري سوف يكون مطالباً بالتخلص من أحد اللاعبين الأجانب الثلاثة في قائمته خلال يناير الجاري وهم اللبناني محمد غدار والجزائري أمير سعيود والليبيري فرانسيس، حيث لا يحق له ضم أكثر من ثلاثة لاعبين أجانب وفق لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

ابتعاد بسبب الملاريا

 

يُذكر أن اللاعب محمد تراوري البالغ من العمر 22 عاماً، يلعب في مركز المهاجم الصريح مُجيداً اللعب بكلتا القدمين، ويمتلك خبرة كبيرة حيث ترعرع ونشأ بفريق نانت الفرنسي بصفوف الناشئين، ثم توجه ليلعب في الدوري المالي قبل أن ينتقل للعب في تونس، سجل خلال الموسم الماضي 12 هدفا مع الإفريقي ولكنه ابتعد عن المشاركة في الموسم الحالي بسبب إصابته بالملاريا.

 

انشر عبر