شريط الأخبار

التوحيد الإسلامية في لبنان تكرِّم الجهاد الإسلامي لدورها الرائد بمشروع المقاومة

08:20 - 05 حزيران / يناير 2011

التوحيد الإسلامية في لبنان تكرِّم الجهاد الإسلامي لدورها الرائد بمشروع المقاومة

فلسطين اليوم- غزة

كَرَمت جماعة التوحيد الإسلامية في لبنان، حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، لدورها الرائد، وبصمتها الدامغة في مشروع المقاومة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفدٌ من جماعة التوحيد الإسلامية– الذي جاء ضمن الوفود المكونة لقافلة "آسيا 1" التي وصلت قطاع غزة ليلة الأحد الماضي- في لبنان، لمكتب عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور محمد الهندي بمدينة غزة.

وكان في استقبال الوفد الزائر، عددٌ من قيادات حركة الجهاد الإسلامي أبرزهم الشيخ خضر حبيب،

وجرى خلال اللقاء التباحث في سبل تعزيز العلاقة؛ وتنسيق الجهود للارتقاء بواقع الأمة الإسلامية والرقي به.

وأشاد الدكتور الهندي بدور جماعة التوحيد الإسلامية في لبنان ومساهمتها في درء الفتنة ولملمة شمل الفرقاء وتفويت الفرصة على المتآمرين والمتربصين بهذا البلد.

واستعرض في سياق حديثه دور المقاومة وإسهامها في الحفاظ على ثوابت الشعب الفلسطيني، وجهدها في مقارعة الصهاينة والإثخان بهم وبمشروعهم الاستيطاني والتهويدي لأرضنا ومقدساتنا.

وشدد القيادي الرفيع بحركة الجهاد الإسلامي على أن ما تسمى بـ"إسرائيل" في تهاوٍ تدريجي أمام ضربات المقاومة وثباتها، مبيًّناً أن عصر الحروب الخاطفة والرادعة التي كان يقوم بها جيش الاحتلال ولَّى إلى غير رجعة.

ودعا الدكتور الهندي إلى جهد إسلامي موحد ودؤوب يكون رافعة لتحرير المقدسات الإسلامية من دنس المحتلين الصهاينة، ولتخليص شعوب العالم الحر من المشروع الامبريالي المهيمن على مقدراتها وخيراتها.

من جانبه، أثنى الوفد الزائر على إسهامات حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وبصمتها الدامغة في مشروع المقاومة.

وقدَّم أعضاء الوفد في نهاية لقائهم درع تقدير للحركة على جهودها الكبيرة؛ تسلمه الدكتور الهندي. 

 

 

انشر عبر