شريط الأخبار

مواصلات غزة تقرر الإفراج عن جميع المركبات الجديدة المحجوزة لديها

01:13 - 05 حزيران / يناير 2011

مواصلات غزة تقرر الإفراج عن جميع المركبات الجديدة المحجوزة لديها

فلسطين اليوم-غزة

أعلن عدنان أبو عودة مدير عام الشؤون الفنية في وزارة النقل والمواصلات بحكومة غزة، أن الوزارة وكبادرة حسن نية من الوزير أسامة العيسوي، قررت الإفراج عن جميع المركبات الجديدة المستوردة المحجوزة لديها من أجل تصويب أوضاعها.

وطالب أبو عودة" "على جميع التجار بتسجيل أرقام مركباتهم في الجمعية، والتي بدورها ستقوم بتسليم الكشوف إلى الوزارة من أجل تنظيم حركة مرور المركبات عبر المعابر الحدودية".

وتم الإيعاز، للإخوة التجار بضرورة وضع أسعار على المركبات المستوردة داخل معارضهم، وبدورها ستقوم الوزارة بعمل دوريات لمراقبة أسعار المركبات في المعارض.

وحذرت الوزارة، جميع التجار بعدم التساهل معهم مرة اخرى في حال تجاوزهم للقوانين المعمول بها في الوزارة، مؤكدة أنها ستحيل ملفاتهم للنائب العام في حال ورود أي مخلفات قانونية.

وقد ضم الاجتماع، مندوبين عن شركات السيارات المستوردة، ومجلس أعضاء جمعية أصحاب محلات قطع الغيار والسيارات، برئاسة اسماعيل النخالة الذي أعرب عن شكره وتقديره لجهود الوزارة من أجل دعم التجار والوقوف معهم، والإفراج عن المركبات المحجوزة لديها مطالباً جميع التجار تسجيل قوائم مركباتهم المستوردة في الجمعية، من أجل التنسيق مع الوزارة لإدخالها وفق الكشوفات التي سيتم تزويد وزارة النقل والمواصلات بها.

انشر عبر