شريط الأخبار

الشيخ عزام: لولا رحمة الله بغزة وأهلها لتغيرت معالم الخارطة بالكامل"

11:11 - 05 تموز / يناير 2011

الشيخ عزام: لولا رحمة الله بغزة وأهلها لتغيرت معالم الخارطة بالكامل"

فلسطين اليوم – رفح

نظمت دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي إقليم رفح مساء الثلاثاء مهرجاناً جماهيرياً حاشداً تكريماً لشهداء الحرب الأخيرة علي غزة في ذكراها الثانية وتأكيداً على تجدُّد العهد والبيعة لكل من ضحوا بأجسادهم وأرواحهم وأوقاتهم كي تبزغ نسائم الانتصار . 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات والتي كان من أهمها كلمة حركة الجهاد الإسلامي للشيخ نافد عزام "أبو رشاد" حيث تطّرق من خلال كلمته إلى أن الحروب ضد الفلسطينيين ليست سابقة اليوم بل هي منذ ما يقارب القرن ولكن الفرق بين تلك الحروب والحرب الأخيرة هي أنها باتت حرب  فضائيات تنقل لحظة بلحظة وكانت لا تحتاج إلّا لقرار عربي رسمي كان غائباً حتى في ضل عذابات الصغار والشيوخ المتناقلة هنا وهناك .

وأكد من جهته على أن العوامل التي أدت إلي شن الحرب الأخيرة ما هي إلا بقايا من تشتت عربي وانقسام فلسطيني ودعم دولي وأمريكي لا محدود لإسرائيل .

وأكمل قائلا لولا رحمة الله على غزة وأهلها لتغيرت معالم الخارطة بالكامل ولذا علينا أن نعود للقرآن لأنه من يعلمنا وللتاريخ لأنه هو من سيرشدنا وما العدو إلا مسيطر لفترة مؤقتة تنتهي حينما ينهض أصحاب الحق متسلحين بالإيمان والوعي والثورة .

واختتم الحفل فقراته بعرض مرئي لشريط من الصور والتي جسدت خلال دقائق قليلة قسوة الحرب الأخيرة رسمتها عيون تذوقت العذاب والظلم ومن بين ثناياها تحيا الإرادة لتؤكد علي مسيرة الدم والشهادة والتي لا ولن تنتهي حتى تحط رحالها عند أسوار الأقصى وفي ربوع القدس الحبيب .

انشر عبر