شريط الأخبار

مُتضامن يعزم كسر حصار غزة جواً

08:59 - 04 تشرين أول / يناير 2011

مُتضامن يعزم كسر حصار غزة جواً

فلسطين اليوم – وكالات

أعلن رئيس الحركة العالمية لمناهضة العولمة والهيمنة الأمريكية و"الصهيونية" ومؤسس الحملة العالمية لكسر حصار غزة فادي ماضي، عن عزمه دخول القطاع عن طريق الجو بواسطة طائرة خاصة.

 

واعتبر ماضي في بيان صحفي ، نشر اليوم الثلاثاء 4-1-2011، أن مُجرد العمل على هذا الموضوع سيقلق سلطات الاحتلال الإسرائيلية، ويسرع بوتيرة تنامي حالة التضامن الدولية الشعبية والرسمية لإنهاء ما وصفها بمأساة أهل القطاع المستمرة منذ أربع سنوات.

 

وجاءت دعوة ماضي بعد ما وصفه بالتعنت من الاحتلال الإسرائيلي والتهديدات التي تطلقها حكومة الاحتلال من حين لآخر تجاه قوافل المساعدات البرية والبحرية ولا تسمح لها بالإبحار حتى إلى ميناء العريش.

 

وأشار ماضي إلى أن الدعوة التي أطلقها في العام الأول للحصار من أجل رفع المعاناة عن شعب غزة بدأت تؤتي ثمارها شعبياً وعالمياً، وتُعرف العالم أكثر بمعاناة أهالي القطاع.

 

وأشار ماضي إلى أن التحرك عن طريق الجو أصبح موضع التطبيق العملي دون الالتفات إلى التهديدات الإسرائيلية، مؤكداً أن القوافل البرية والبحرية ستستمر وبشكل أكبر من السابق وعلى كافة المستويات، منوهاً إلى أنها ستضم شخصيات عالمية تؤمن بعدالة القضية الفلسطينية.

 

وذكر أنه بدأ سلسلة اتصالات مع العديد من الهيئات والمنظمات الدولية لوضع التحرك الجديد موضع التطبيق، مؤكداً على أن العام الجاري سيشهد تحركاً غير مسبوق على صعيد القوافل والدعم التضامني العالمي وعلى كافة المستويات وفي كل أنحاء العالم.

انشر عبر