شريط الأخبار

اتحاد الكرة المصري يتجاهل "حذاء" شيكابالا

01:42 - 03 آب / يناير 2011

اتحاد الكرة المصري يتجاهل "حذاء" شيكابالا

فلسطين اليوم _ وكالات

تتجه النية لدى لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بعدم توقيع عقوبات على لاعب وسط الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا الذي قام برفع حذائه لجماهير الأهلي في مباراة القمة الأخيرة في الدوري.

 

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري أن اللجنة ستأخذ قراراتها بتوقيع العقوبات على اللاعبين والجماهير وفقا لشريط المباراة وتقرير المراقب فقط ولن يتم الاستناد لأي أمور أخرى.

 

وقال حسين في تصريحات تلفزيونية "من الممكن في حالة صدور أدلة أخرى أن يتقدم بها صاحبها للجنة الانضباط والذي يعد مجالها أكبر من مجال لجنة المسابقات" في إشارة إلى الصور التي تم التقاطها لشيكابالا خلال اللقاء.

 

ولم يذكر مراقب المباراة في تقريره واقعة شيكابالا خاصة وأن كاميرات التليفزيون الناقلة للمباراة لم تنقل الواقعة، في حين أن جميع الموجودين داخل إستاد القاهرة شاهدوا شيكابالا وهو يرفع الحذاء لجماهير الأهلي وتم التقاط عدد من الصور من قبل بعض المصورين داخل الإستاد أثناء الواقعة.

 

ويعزز من موقف لجنة المسابقات بعدم توقيع عقوبات على اللاعب بعد انضمام الأخير لمعسكر المنتخب المصري وتقديم اعتذاره للجهاز الفني على تأخره لمدة 24 ساعة بعدم الانضمام للمنتخب لمروره بحالة نفسية سيئة بعد لقاء القمة.

 

وتعتبر واقعة رفع شيكابالا لحذائه ضد جماهير الأهلي هي الثانية للاعب الزمالك في مباريات القمة بعدما أقدم على الأمر نفسه في موسم 2007 وهو الأمر الذي تسبب في تعصب جماهير الأهلي ضد اللاعب في كل اللقاءات التي تجمع الأهلي والزمالك معا.

 

 

 

 

انشر عبر