شريط الأخبار

ريال مدريد يفتقد المهاجم هيغواين حتى نهاية الموسم

01:33 - 03 تموز / يناير 2011

ريال مدريد يفتقد  المهاجم هيغواين  حتى نهاية الموسم

فلسطين اليوم _ وكالات

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين عليه الخضوع لجراحة في الظهر، مستبعداً عودته للمباريات قبل نهاية الموسم الجاري.

 

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي " هيغواين عليه الخضوع لجراحة دون أي شك، أحد العباقرة تحدث عن شفاء دون جراحة (في إشارة إلى الطبيب إريكا كاسيريس)، الكذبة المتكررة تتحول إلى حقيقة، بعد شهر غير العباقرة رأيهم واللاعب الآن يستعد للجراحة".

 

وأبدى مورينيو أسفه لذلك من أجل اللاعب في المقام الأول "أمر مؤسف لأنه شاب رائع، أنا حزين من أجله كثيراً".

 

وتطرق البرتغالي لما يعنيه هذا الغياب "عندما تبني فريقا، فإنك تفعل ذلك في الصيف عبر مباريات ودية يمكنك فيها أن تغير أو ترتكب أخطاء، الأمر يختلف عندما تبنيه في كانون ثان/يناير حيث لا يوجد سوى وقت قليل للتدريب، دون هامش لارتكاب أخطاء".

 

ويواجه ريال مدريد الآن بقية الموسم في وجود الفرنسي كريم بنزيمة كمهاجم صريح وحيد، وهو اللاعب الذي تعرض لانتقادات عديدة من الصحافة، بل ومن مدربه نفسه.

 

ورغم ترحيب مورينيو بعودة كاكا، الذي انضم لقائمة الفريق للمرة الأولى هذا الموسم، أبرز أنه "غاب عنا ستة أشهر بنينا خلالها فريقا، والآن علينا أن نبني فريقا في غياب هيغواين، الفريق عليه أن يتأقلم على هذه الظروف".

 

وأضاف "علينا أن نبحث عن توازن مع استيعاب أن المباريات كثيرة، حتى مواجهة ليون (في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا) علينا أن نلعب 14 مباراة وعلينا أن نكون عمليين، سيتحتم على بعض اللاعبين المشاركة في مراكز مختلفة، بطريقة لعب مختلفة".

 

وتقبل مدرب ريال مدريد التحدي الجديد لأن النادي ليس لديه نية التعاقد مع مهاجم جديد هذا الشهر: "إنه تحد جديد بالنسبة لي في ظل وقت محدود للتدريب ومحاولة تطوير الفريق".

 

وطالب مورينيو بتناسي المشكلات قائلا : "لن نهدر الوقت في الحديث أكثر عن هذا الموضوع، لقد تحدثت قليلا مع كاكا خلال ستة أشهر، لم نبحث عن عذر في إصابته، ولن نفعل ذلك مع هيغواين، ولتمر هذه المرحلة في أسرع وقت ممكن عبر منح الثقة للجاهزين".

انشر عبر