شريط الأخبار

الزمالك "يغزو" فلسطين ويواجه الأهلي في القمة 107 يوم 29 أبريل

06:13 - 02 تشرين أول / يناير 2011

 

 

القاهرة/ يسعى نادي الزمالك لضم المدافع الدولي الفلسطيني عبد اللطيف البهداري (26 عاماً) لاعب المنتخب الفلسطيني والمحترف في صفوف الوحدات الأردني.

 

عبد اللطيف البهداري سيكون خيارا متاحا في حالة فشل المحاولات الأخيرة لضم لاعب مدافع مصري متميز.

 

بينما الحارس الفلسطيني الدولي عبد الله الصيداوي سيكون هو الخيار الثاني بعد رمزي صالح الذي سيقوم الزمالك باختباره فور عودة الفريق للتدريبات.

 

الزمالك ذهب للمدرسة الفلسطينية لان اللاعب الفلسطيني لا يعتبر محترفا ويعامل معاملة المصري.

 

الدور الثاني للدوري ينطلق 28 يناير .. وقمة الزمالك والأهلي 29 ابريل

 

القاهرة/ حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري يوم 28 يناير الجاري موعدا لانطلاق الدور الثاني للدوري الممتاز، فيما سيشهد يوم 29 ابريل القادم قمة هذا الدور بين الزمالك والأهلي ضمن الأسبوع الـ27.

 

وقال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري علي لسان عامر حسين رئيس اللجنة أن تأخر إعلان جدول الدور الثاني يرجع لوجود ارتباطات للمنتخب الاوليمبي.

 

كما أكد عامر أن اللجنة أخذت وقتا لإعداد هذا الدور نظرا لوجود ارتباطات عديدة لأربعة أندية مصرية ستشارك في البطولات الأفريقية القادمة بالإضافة إلى ارتباطات المنتخب الأول والاوليمبي.

 

وقررت اللجنة انطلاق الدور الثاني للدوري يوم 28 يناير القادم بإقامة مباريات الأسبوع الـ16 بمباريات أبرزها اتحاد الشرطة والأهلي بالقاهرة والاسماعيلي وبتروجيت في الاسماعيلية.

 

فيما تأجلت مباراة الزمالك وحرس الحدود في هذا الأسبوع إلى يوم 21 فبراير نظرا لارتباط الزمالك بأداء مباراة في دوري أبطال أفريقيا.

 

وتقرر أيضا أن تقام مباراة القمة الثانية بين الزمالك والأهلي لدوري هذا الموسم يوم 29 ابريل القادم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء ضمن مباريات الأسبوع الـ27.

 

وبعيدا عن الدوري، حددت اللجنة يوم 22 فبراير القادم موعدا لإقامة مباراة كيما أسوان والأهلي المؤجلة ضمن دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.

 

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا باستاد اسوان.

 

انشر عبر